أنطونيو فيرمينو أبرز عبدة الشيطان: يتزوج عنزة

المشرف: georgette hardo

صورة العضو الشخصية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 19003

أنطونيو فيرمينو أبرز عبدة الشيطان: يتزوج عنزة

مشاركة#1 » الأربعاء سبتمبر 11, 2013 9:26 pm

برازيلي أنطونيو فيرمينو أبرز عبدة الشيطان: يتزوج عنزة

صورة

"بالرفاه والبنين" أو "منك المال ومنها العيال" ..
عبارات تهنئة اعتاد الناس التعبير بها عن مشاركتهم فرحة الزواج للعروس والعريس بهذه اللغة أو تلك.
لكن يصعب أن يجول في خلد أي شخص أن يهنئ البرازيلي أنطونيو فيرمينو وشريكته التي أعلن عزمه الاقتران بها بعبارة من هذا القبيل، إذ قرر الرجل البالغ من العمر 74 أن يتزوج .. عنزة.
وردا على السؤال الذي يطرح نفسه حول سبب رغبته بأن تشاركه عنزة ما تبقى له من العمر رد قائلا إن خياره هذا يعود إلى أن عنزته التي أطلق عليها اسم كارميليتا متواضعة في مطالبها، ولن تشكل عليه عبئا كبيرا من الناحية المادية، كما أنها لا تتمتع بالقدرة على الكلام، وإن كانت تصدر أصواتا.
هذا ويعتبر أنطونيو فيرمينو أحد الشخصيات الشهيرة في البرازيل،
فهو يُعرف كأحد أبرز عبدة الشيطان في البلاد ويصف نفسه بأنه النائب عن الشيطان في الأرض.
لكن بعد إعلانه عن قراره يبدو أن شهرته ستتجاوز حدود بلاده، علما أنه سيشتهر ليس كأحد عبدة الشيطان بل كزوج العنزة.
إلى ذلك أبدى عدد من المهتمين دهشته إزاء قرار أنطونيو فيرمينو الاقتران بعنزة
في الـ 13 من أكتوبر/ تشرين الأول القادم لما يحمله هذا الرقم من نفحة تشاؤمية،
وإن أعرب هؤلاء عن أملهم ألا يؤثر هذا الرقم على حياتهما المشتركة،
فيما تذكر بعضهم المثل العربي القائل عنزة ولو طارت ليتحول إلى .. عروس ولو عنزة.

المصدر: "روسيا اليوم" + "وكالات"
صورة

صورة العضو الشخصية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 19003

Re: أنطونيو فيرمينو أبرز عبدة الشيطان: يتزوج عنزة

مشاركة#2 » الأربعاء سبتمبر 11, 2013 9:27 pm

أنطونيو فيرمينو
فهو يُعرف كأحد أبرز عبدة الشيطان في البلاد ويصف نفسه بأنه النائب عن الشيطان في الأرض.
هذا ليس غريب ولا عجب بأن يتزوج عابد الشيطان عنزة

هذا هو تفكيره وإيمانه وعقيدته
أن يفكر بأفكار شيطانية
صورة

صورة العضو الشخصية
المهندس إلياس قومي

مراقب عام
مشاركات: 3569

Re: أنطونيو فيرمينو أبرز عبدة الشيطان: يتزوج عنزة

مشاركة#3 » الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:24 pm

قالوا : المال زينة الحياة
أما لأنطونيو نقول : العقل زينة الأنسان

honn: sta: honn:

العودة إلى “قضايا أجتماعية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر

jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل