اليوم لقاءات هامة بالدوري السوري المجموعة الثانية

المشرف: كبرو عبدو

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

اليوم لقاءات هامة بالدوري السوري المجموعة الثانية

مشاركة#1 » الثلاثاء ديسمبر 01, 2015 10:54 am

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة م الثانية على ملاعب دمشق،

وفيها يلتقي النواعير مع الوثبة في ملعب تشرين في الحادية عشرة ظهراً، وفي الملعب ذاته يلتقي الشرطة مع مصفاة بانياس،


ويواجه الفتوة تشرين في الفيحاء، بينما «ديربي» العاصمة بين الجارين الوحدة والنضال في ملعب المحافظة في الثانية عصراً،

وتختتم المنافسات يوم الأربعاء بلقاء الجهاد مع الاتحاد في ملعب المحافظة في الثانية عصراً.


ففي اللقاء الأول يلتقي الوثبة والنواعير وكلاهما يسعى للتعويض بعد خسارتهما الجولة الماضية أمام الوحدة والشرطة على التوالي،

وإن كان الوثبة الأوفر حظاً من النواعير، ويتقدم عليه بالترتيب، النواعير حقق نقطة واحدة من تعادله مع الجهاد في الجولة الأولى فعليه أن يغير الصورة حتى يرضي جماهيره، فالنقاط الثلاث مهمة لكليهما للهروب مبكراً من أي حسابات.


أما الشرطة فيلاقي المصفاة في مباراة يعدها المراقبون من طرف واحد فالشرطة يملك مقومات الفريق ويسعى للمنافسة على اللقب ولاسيما أنه خسر الموسم الماضي لقبي الدوري والكأس وسيحاول أن يكون قريباً منهما لمعاودة الإنجازات التي حققها في المواسم الماضية ولاسيما بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.


والمصفاة لا حول له ولا قوة يعتمد على المواهب الشابة التي تنقصها خبرة الدوري فمعظمهم يلعب للمرة الأولى ويحاولون تحقيق نتيجة.


أما لقاء الفتوة وتشرين فيحمل الكثير في طياته من الحماس والندية وإن لم يظهر أزرق الدير بالصورة الصحيحة فربما يكون هذا اللقاء للعودة إلى المسار الصحيح ضد فريق حقق فوزين متتاليين ويشارك في صدارة المجموعة


ويسعى «تشرين» إلى إكمال المسيرة الناجحة في حصد النقاط وتحقيق الغاية من المشاركة في الدوري المتمثلة بالتأهل للدور الثاني والمنافسة على اللقب، لكن يبقى لنا أن نقول من يغتنم الفرص ويسجل أهدافاً ستكون له نقاط المباراة.



وفي لقاء الوحدة والنضال الذي يجمع فوارق شاسعة لكن الطموح مشروع الوحدة متصدر الترتيب بـ 6 نقاط عن فوزين على المصفاة والوثبة، وهذا أعطاه حافزاً معنوياً عالياً،


وإن كان طموحه منصباً على بطولتي الدوري والكأس إضافة إلى المسابقة الأهم وهي كأس الاتحاد الآسيوي،

والوحدة لم يكن مقنعاً في الافتتاح أمام المصفاة على الرغم من امتلاكه معظم الميزات والمقومات على عكس المصفاة،

أما النضال فيمكن أن نقول عنه دخل أجواء الدوري وعوض خسارته في الافتتاحية أمام تشرين بفوز مستحق على المصفاة، جعله يفكر بلقاء الوحدة، المباراة من دون شك صعبة عليه لكن بالإرادة والتصميم يتحقق المستحيل، وأرض الملعب هي الفيصل بينهما، لذلك نتمنى أن نشاهد لقاء مميزاً من الطرفين يعكس الحالة الإيجابية داخل الملعب من خلال رؤية الكادر الفني للفريقين، يتوقع للمباراة أن تكون قوية وندية وبعيدة عن الحساسية.

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: اليوم لقاءات هامة بالدوري السوري المجموعة الثانية

مشاركة#2 » الثلاثاء ديسمبر 01, 2015 10:55 am

وتختتم المنافسات يوم الأربعاء بلقاء الجهاد مع الاتحاد في ملعب المحافظة في الثانية عصراً.

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: اليوم لقاءات هامة بالدوري السوري المجموعة الثانية

مشاركة#3 » الأربعاء ديسمبر 02, 2015 4:13 pm

واصل فريق الشرطة انتصاراته في المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى للرجال بكرة القدم بفوزه الكبير على فريق مصفاة بانياس بأربعة أهداف دون مقابل وذلك ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة التي شهدت أيضا فوز الوحدة على النضال بهدفين دون رد والاتحاد على الجهاد بسداسية نظيفة وتعادل تشرين مع الفتوة والنواعير مع الوثبة سلبا دون أهداف.

وعلى ملعب تشرين بدمشق واصل الشرطة انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب مصفاة بانياس برباعية نظيفة ليعزز صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط فيما تذيل مصفاة بانياس الترتيب دون أي نقطة بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي.

سجل للشرطة مصطفى الشيخ يوسف في الدقيقة 3 وأحمد الأسعد في الدقيقة 58 ويوسف الأصيل في الدقيقتين 75 و 81.

كما تمكن الوحدة من تحقيق فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب جاره النضال بهدفين دون رد على ملعب نادي المحافظة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني متخلفا بفارق الأهداف عن الشرطة.

سجل للوحدة محمد الحسن في الدقيقة 54 و علي رمال بالدقيقة 71.
واكتفى تشرين بنقطة واحدة من لقائه مع الفتوة على ملعب الفيحاء بعد مباراة ضعيفة المستوى الفني لم تشهد فرصا كثيرة باستثناء بعض المحاولات لتشرين في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة احتل تشرين المركز الثالث برصيد 7 نقاط بينما احتل الفتوة المركز الثامن بنقطة واحدة.

وانتهى أيضا لقاء النواعير مع الوثبة بالتعادل السلبي على ملعب تشرين وارتفع رصيد الوثبة إلى 4 نقاط في المركز الخامس فيما احتل النواعير المركز السابع بنقطتين.

وحقق الاتحاد فوزا كبيرا على الجهاد بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحافظة والتي كان من المقرر أقامتها غدا.
وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط محتلا المركز الرابع بينما تجمد رصيد الجهاد عند نقطة واحدة في المركز التاسع.

سجل للاتحاد محمد الأحمد بالدقيقتين 4 و 72 ورأفت مهتدي ثلاثة أهداف بالدقائق 80 و 83 و 90 وحازم جبارة بالدقيقة 70 .

وكانت مباريات المرحلة الثانية شهدت فوز الشرطة على النواعير 4/صفر والوحدة على الوثبة 3/1 وتشرين على الجهاد 2/صفر والنضال على مصفاة بانياس 2/1 والاتحاد على الفتوة 2/صفر.

يذكر أن مباريات المرحلة الرابعة ستقام يوم الجمعة المقبل ويلتقي فيها الاتحاد مع النواعير والنضال مع الجهاد وتشرين مع الوحدة والوثبة مع الشرطة.

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: اليوم لقاءات هامة بالدوري السوري المجموعة الثانية

مشاركة#4 » الأربعاء ديسمبر 02, 2015 4:16 pm

يذكر أن مباريات المرحلة الرابعة ستقام يوم الجمعة المقبل
ويلتقي فيها الاتحاد مع النواعير
والنضال مع الجهاد
وتشرين مع الوحدة
والوثبة مع الشرطة.

صورة العضو الشخصية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 19003

Re: اليوم لقاءات هامة بالدوري السوري المجموعة الثانية

مشاركة#5 » الجمعة ديسمبر 04, 2015 2:40 am

نتمنى للفرق الجيدة تقديم عرض كروي جيد
والفوز
صورة

العودة إلى “الرياضة السورية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

cron
jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل