مقارنة {تقارب} الامثال- 3

المشرفون: المهندس إلياس قومي،وديع القس

أضف رد جديد
malki nissan
عضو
عضو
مشاركات: 523
اشترك في: الأحد فبراير 17, 2013 1:33 pm

مقارنة {تقارب} الامثال- 3

مشاركة بواسطة malki nissan » الأربعاء يناير 29, 2014 7:00 pm

يقول المثل :

الأزخيني - الجاجة تشرب وترفع راسها لاالله . ros6:
الحمصي - الجاجة بتشرب وبتطلع لربها .

الازخيني - الجمل جا البارة والبارةمي موجودة . ros6:
الحمصي- الجمل بمصرية ومصرية مافي .

الازخيني - الجرة انكسرت وما بقى تتجبر. ros6:
الحمصي - جرة وانكسرت .

الازخيني - اسال عن الجار قبل الدار . ros6:
الحمصي -الجار قبل الدار .

الازخيني - ابن الحلال يجي عالكلام. ros6:
الحمصي - ابن الحلال عند ذكرو ببان .


والى مقارنة اخرى لكم تحياتي. candle manq: manq:

[center][/center][/b]العقل زينة

صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
إدارة الموقع
إدارة الموقع
مشاركات: 5361
اشترك في: الخميس مايو 28, 2009 9:08 am
مكان: هولندا

Re: مقارنة {تقارب} الامثال- 3

مشاركة بواسطة كبرو عبدو » الخميس يناير 30, 2014 8:34 am

مشكور جدا الاخ العزيز ملكى نيسان على المقارنة الجميلة بين الامثال

صورة العضو الرمزية
د. جبرائيل شيعا
المدير العام
المدير العام
مشاركات: 18973
اشترك في: الخميس مارس 19, 2009 11:00 am

Re: مقارنة {تقارب} الامثال- 3

مشاركة بواسطة د. جبرائيل شيعا » السبت فبراير 01, 2014 10:51 am

جزيل الشكر لك ملفونو ملكي نيسان المحترم
تقديم هذه السلسلة عن مقارنة الأمثال الشعبية
أتمنى الأستمرار بها
ros2: ros4: ros6:
صورة

malki nissan
عضو
عضو
مشاركات: 523
اشترك في: الأحد فبراير 17, 2013 1:33 pm

Re: مقارنة {تقارب} الامثال- 3

مشاركة بواسطة malki nissan » السبت يناير 09, 2016 2:37 pm

الكابتن كبرو عيدو ros3:
د. جبرائيل ros3:
لكما الشكر لمروركما الجميل.
taw:
[center][/center][/b]العقل زينة

أضف رد جديد

العودة إلى ”أقوال مأثورة وحكم“