السلطات الكويتية تلقي القبض على سوري قام بقتل إفراد من عائلت

صورة العضو الشخصية
المحامي نوري ايشوع

إدارة الموقع
مشاركات: 1206

السلطات الكويتية تلقي القبض على سوري قام بقتل إفراد من عائلت

مشاركة#1 » الأحد إبريل 22, 2012 4:15 pm

السلطات الكويتية تلقي القبض على سوري قام بقتل إفراد من عائلته

ألقت الجهات المختصة في الكويت القبض على مواطن سوري مقيم في مدينة الجهراء الكويتية, فجر يوم الثلاثاء, بسبب ارتكابه جريمة قتل بحق عائلته في سورية في وقت سابق من الشهر الجاري.
ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية في عددها الصادر الأربعاء عن مصدر امني كويتي قوله إن "رجال أمن الجهراء كانوا تلقوا بلاغا من وافد سوري الجنسية، أفاد بأنه يستضيف المواطن ماجد طه ابا زيد من أبناء بلدته يدعي انه ارتكب جريمة قتل جماعية ضد أفراد من أسرته في سورية، وعلى الفور اخطر الأمنيون مدير امن الجهراء اللواء إبراهيم الطراح الذي أمر بتشكيل فريق امني للقبض على المتهم".
وأضاف المصدر "أن رجال مخفر الجهراء سارعوا بالانتقال الى عنوان المبلغ، واحكموا قبضتهم على الضيف القاتل الذي تبين انه يعمل سائقا بإحدى شركات نقل البضائع في الأحمدي، وبالتحقيق الأولي معه اعترف بإقدامه على قتل واصابة افراد اسرته، وارجع الجريمة إلى دوافع تتعلق بالشرف", مشيرا إلى أن "رجال الأمن تحفظوا على الجاني، انتظارا لمزيد من التحقيق، فيما ينتظر التنسيق العاجل مع السلطات الأمنية السورية بشأن تسليمه".
وكانت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" أفادت أن مواطن من درعا ارتكب جريمة بحق عائلته في الثالث من نيسان الجاري, حيث أقدم على قتل والده وشقيقه, كما أصاب كلا من والدته بطلق ناري في الرأس وشقيقته وشقيقه, وذلك بسبب حرمانه من الميراث.
وكان شقيق القاتل حسن أبا زيد أعلن إن " شقيقه ماجد طه ارشيدات أبا زيد دخل إلى منزل العائلة الساعة 4 فجرا وكان يحمل مسدسا وأطلق النار على والده ووالدته وشقيقه, ما أدى إلى مقتل والده وشقيقه وإصابة والدته بطلق ناري.

وأضاف حسن أثناء توجيه ماجد المسدس تجاهي حدث استعصاء فيه ما سمح لي بتخلصيه السلاح خلال مشاجرة معه أصبت على إثرها ثم هربت منه إلى أحد منازل الجوار, بينما لاذ هو بالفرار ", مبينا أن "أسباب الجريمة البشعة خلاف عائلي بسبب حرمانه من الميراث".

وسبق أن قام القاتل بافتعال المشاكل في المنزل منذ أكثر من 10 سنوات, كما كان يقوم بشتم والده وأخوته , وحاول حرق منزل العائلة , وفقا لشقيق القاتل.

عن سيريانيوز

العودة إلى “أحكام وأخبار المحاكم”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل