طفل في الثامنة من العمر يغتصب جارته الرضيعة فتلقى حتفها!!

سائرموشي

عضو
مشاركات: 1553

طفل في الثامنة من العمر يغتصب جارته الرضيعة فتلقى حتفها!!

مشاركة#1 » الاثنين فبراير 06, 2012 3:53 pm


كشفت تقارير صحفية مغربية عن أغرب واقعة اغتصاب في البلاد، حيث اعترف طفل لم يتجاوز الثامنة من العمر باغتصاب جارته الرضيعة في غياب الأهل، وذلك في أحدث تطور تشهده واقعة مقتل الرضيعة في ملابسات غامضة. وذكر الصحفي المغربي حسن الخبار على الإنترنت أنه بعد ثلاثة أيام من البحث المتواصل من طرف أهل دوار لبراهمة بسلا، تم العثور أخيرا على جثة الرضيعة هاجر التي أكملت بالكاد ربيعها الثاني.

ووجدت جثة الرضيعة في قعر بئر، بعدما تطوع أحد شباب الدوار ونزل إلى القاع في غياب الوقاية المدنية بحسب "هبة بريس". وتعود أسباب الحادث إلى اغتصابٍ تعرضت له أمام منزل والديها من أحد أبناء جيرانها والذي لم يتجاوز بعد الثامنة من عمره. وأقرّ الطفل بفعلته أمام عناصر الدرك الملكي بحضور والديه، وأحيل بعدها إلى قاضي الأحداث بمحكمة سلا.

وجاء في أقواله أنه بعدما قام باغتصابها فوجئ بها تلقي بنفسها في قاع البئر، ولم يتمالك نفسه من الخوف، فأطلق سيقانه للريح، لكن الدرك لم يصدقوا قصة إلقاء نفسها بنفسها في البئر، ولحد الآن ما زال البحث جاريا، حيث تخضع الجثة للتشريح لمعرفة كل ملابسات هذا الحادث المريع الذي اهتزت له مدينة سلا مؤخرا، وذلك نقلا عن يومية الخبر المغربية.

صورة العضو الشخصية
حسيب يعقوب

مشرف
مشاركات: 2124

Re: طفل في الثامنة من العمر يغتصب جارته الرضيعة فتلقى حتفها!

مشاركة#2 » الجمعة فبراير 10, 2012 4:53 pm

موضوع تقشعر له الأبدان يا اخي سائر موشي .. شكراً لك يا سائر على تسليطك الضوء على هذا الموضوع .. فنحن رغم الحضارة وقوة التكنلوجيا والعلم إلا أن ما زال هناك شعوب لا يستطيع المرء سوى أن يُصنفها بآكلة لحوم البشر .. الله يستر ؟

صورة العضو الشخصية
بنت السريان

عضو
مشاركات: 7129

Re: طفل في الثامنة من العمر يغتصب جارته الرضيعة فتلقى حتفها!

مشاركة#3 » الجمعة مارس 09, 2012 9:33 am

كيف تعلم الطفل هذا النوع من الإجرام ؟؟؟
هنا يأتي دور التربيةالعائلية
فمن أي بيئة انحدر هذا الطفل
أكيد نشأ في بيئة كلها وساخة
كيف كان يتصرف والديه أمامه؟؟؟؟؟؟
ممن تعلم هذ الانحطاط الأخلاقي؟؟؟؟
وبرأيي لا يمكن إصلاح هذه الفئة من المجتمع
ترى ماذا سيؤول أمره عند الكبر ؟؟؟؟
مجرم إرهابي لا أقل من ذلك
صورة

الغاليه

عضو
مشاركات: 542

Re: طفل في الثامنة من العمر يغتصب جارته الرضيعة فتلقى حتفها!

مشاركة#4 » الاثنين مارس 26, 2012 9:28 pm

الاطفال امانه لدى الاباء وهذا دليل على عدم الاهتمام والمراقبه للطفل من قبل الاسرة
ومع من يجلس او ماذا يتابع بالقنواة ومن اصدقاءه ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!
لذلك تحول لمجرم بسن صغيرة ويرتكب اعظم الجرائم واقبحها
لكم يؤلمنا سماع هكذا قضايا
شكرا لك اخي سائر موشي
اختكم الغاليه

صورة العضو الشخصية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 19003

Re: طفل في الثامنة من العمر يغتصب جارته الرضيعة فتلقى حتفها!

مشاركة#5 » الاثنين مارس 26, 2012 9:52 pm

فعلاً:
موضوع تقشعر له الأبدان
ترى ماذا سيؤول أمره عند الكبر ؟؟؟؟
ومع من يجلس او ماذا يتابع بالقنواة ومن اصدقاءه ؟؟؟؟؟ !!!!!!!!


الله يستر نت المستقبل

أين الوالدين من تربية الأبناء
صورة

العودة إلى “أحكام وأخبار المحاكم”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

cron
jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل