خرافات سائدة حول نزع الشعر .. وحقائقها

المشرف: georgette hardo

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
georgette hardo
مشرف
مشرف
مشاركات: 2702
اشترك في: الجمعة إبريل 23, 2010 10:52 pm

خرافات سائدة حول نزع الشعر .. وحقائقها

مشاركة بواسطة georgette hardo » الأربعاء أغسطس 31, 2011 11:42 pm

خرافات سائدة حول نزع الشعر .. وحقائقها !! ] ros1:
يعتبر نزع الشعر للعديد من النساء شأنا يخصّصن له الكثير من الجهد والتفكير، ولوجود الكثير من الوسائل التى يمكنهن الاختيار من ضمنها، قد تكون عملية تحديد الطريقة المفضّلة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه، امرا محبطا.وبينما تتحدّث النساء كثيرا عن نزع الشعر، فإن معظم الأقاويل التى تدور حول الموضوع هى مجرد أساطير لا أساس لها من الصحة، فإن الشئ الوحيد المؤكد هو أنه عندما تنزعين شعر جسمك، فإنك تأملين بأن يختفى لأطول مدة ممكنة. ros1:
وبدون أدنى شك، فإن نزع الشعر هو أفضل الطرق للحفاظ على نعومة بشرتك لأطول مدة ممكنة، وهى عملية تقوم بنزع حتى أقصر الشعيرات من الجذور وتؤخر نموها مجددا. ros1:

وهناك الكثير من سوء الفهم عندما يتعلق الأمر بماكينات نزع الشعر، ولتبديد بعض هذه الخرافات والاعتقادات الخاطئة الشائعة، قمنا بجمع هذه القائمة لوضع حد لمخاوفك. ros1:

- خرافة 1:
ماكينات نزع الشعر هى ماكينات حلاقة ros1:

الحقيقة: ربما تبدو ماكينات نزع الشعر كماكينات حلاقة، إلا أن ذلك غير صحيح على الإطلاق، فماكينات نزع الشعر تعمل على إزالة الشعر من جذوره، بعكس ماكينات الحلاقة التى تقطع الشعر من على سطح ros1:

- خرافة 2:
ماكينات نزع الشعر تتسبب بعودة نمو الشعر أكثر سماكة من ذى قبل.

الحقيقة: على العكس، بل إن الماكينات تنزع الشعر من الجذور مما يؤدى لعودة نمو الشعيرات أنعم وأقل سماكة من الشعر المحلوق، لتنعم بشرتك بملمس ناعم طرى. ros1:

- خرافة 3:
لا تناسب ماكينات نزع الشعر البشرة الحساسة

الحقيقة: فى الواقع أن ماكينات نزع الشعر هى الأمثل للنساء اللواتى يمتلكن بشرة حساسة، وعلى عكس الشمع، فإن الملاقط على رأس ماكينة نزع الشعر لا تقوم بجذب مباشر للبشرة عند إزالة الشعر، لذا فإن لها أثرا أقل على البشرة.

وتعتبر عملية نزع الشعر باستخدام الماكينة الخيار الأفضل للفصول الحارة أو الباردة، والتى قد يسبّب نزع الشعر خلالها تهيّج بشرتك.

- خرافة 4:
عليك الانتظار لمدة 5 إلى 6 أسابيع قبل أن يكون الشعر جاهزا لنزعه مرة أخرى. ros1:

الحقيقة: بعكس الحلاوة والشمع، يمكن استخدام ماكينة \"براون سيلك إبيل إكسبريسيف\" Braun Silk-Epil Xpressive لنزع الشعر حت طول 0.5 ملم، فهى مزودة بنظام يعمل على رفع الشعر وتحريره من البشرة ومن ثم إزالته بسلاسة، حتى للشعر القصير أو الشعر المسطح.

والحقيقة أن ماكينة Silk-epil Xpressive يمكنها التخلص من الشعر القصير (0.5 ملم) بشكل أفضل بسبع مرات من استخدام الشمع مما يعنى نزع شعر بصورة أدق وأسرع دون الحاجة لتمرير الماكينة مرات عديدة على البقعة نفسها من البشرة. ros1:

- خرافة 5:
ماكينات نزع الشعر الكهربائية تناسب نزع الشعر من السيقان فقط.

الحقيقة: توفر ماكينات نزع الشعر حلا شاملا لنزع شعر الجسم من الرأس حتى أخمص القدمين، وتأتى ماكينة Silk-epil Xpressive مزوّدة بمختلف الملحقات التى صممت خصيصا لتمنحك نتائج رائعة لأجزاء الجسم المختلفة، كالوجه. ros1: manq:









georgette hardo
ام سلمان السويد

بنت السريان
عضو
عضو
مشاركات: 7115
اشترك في: السبت مايو 30, 2009 8:09 pm

Re: خرافات سائدة حول نزع الشعر .. وحقائقها

مشاركة بواسطة بنت السريان » الخميس سبتمبر 01, 2011 2:22 pm

أراك تحلقين كالفراشة
\تحومين على مختلف المواضيع
وتأتين لنا بالصالح منهل
شكرا لك عزيزتي جورجيت على هذه النصائح
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى ”عالم الموضة والأناقة“