حجز الهلال السعودي مقعد له بالنصف النهائي لابطال اسيا

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
إدارة الموقع
إدارة الموقع
مشاركات: 5361
اشترك في: الخميس مايو 28, 2009 9:08 am
مكان: هولندا

حجز الهلال السعودي مقعد له بالنصف النهائي لابطال اسيا

مشاركة بواسطة كبرو عبدو » الخميس سبتمبر 23, 2010 9:54 am

حجز الهلال السعودي زعيم الأندية الأسيوية بطاقة تأهله إلى المربع الذهبي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم على الرغم من هزيمته 2/4 أمام مضيفه الغرافة القطري اليوم الأربعاء في إياب دور الثمانية للبطولة.

وكان الغرافة في طريقه لحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة بالفوز الكبير على الهلال 4/صفر والفوز بمجموع المباراتين 4/3 بعدما خسر صفر/3 يوم الأربعاء الماضي في الرياض ذهابا.

ولكن ياسر القحطاني وزميله عيسى المحياني قلبا الطاولة على الفريق القطري وأطاحا به من دور الثمانية بالفوز 5/4 في مجموع المباراتين بعد دقائق شهدت قمة الإثارة في نهاية الوقت الإضافي الذي لجأ إليه الفريقان بعد تقدم الغرافة 3/صفر في نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ويلتقي الهلال في المربع الذهبي مع فريق زوباهان أصفهان الإيراني الذي تعادل 1/1 في وقت سابق اليوم مع مضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب وتأهل للمربع الذهبي بالفوز 3/2 في مجموع المباراتين.

ولقن الغرافة ضيفه الهلال درسا قاسيا وأكد الفريق القطري على قوة عزيمته وإصراره حيث تقدم بأربعة أهداف حتى قبل ثلاث دقائق فقط من الشوط الإضافي الثاني على استاد "ثاني بن جاسم" بالغرافة ورد الهلال بهدفين في آخر ثلاث دقائق من اللقاء.

وافتتح ميرغني الزين التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة الثانية ثم أضاف العراقي يونس محمود والمغربي عثمان العساس هدفين آخرين في الدقيقتين 38 و41 ثم أضاف يونس محمود الهدف الثاني له وهو الرابع لفريقه في الدقيقة 102 من المباراة.

ورد الهلال بهدفين في الوقت القاتل سجلهما القحطاني والمحياني في الدقيقتين 117 و119 من المباراة التي شهدت طرد بلال عبد الرحمن لاعب الغرافة في الوقت بدل الضائع في نهاية الشوط الإضافي الثاني.

أضف رد جديد

العودة إلى ”الرياضة العربية“