المدرب العراقي أيوب أوديشو رفض تجديد عقده مع الجيش السوري

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
kulansuryosport
عضو
عضو
مشاركات: 270
اشترك في: الثلاثاء مايو 26, 2009 11:41 pm

المدرب العراقي أيوب أوديشو رفض تجديد عقده مع الجيش السوري

مشاركة بواسطة kulansuryosport » الثلاثاء مايو 11, 2010 10:27 am

أعرب مدرب نادي الجيش بطل دوري المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي، العراقي أيوب أوديشو عن رفضه تجديد عقده مع الفريق والبقاء معه في الموسم المقبل.



ونقلت وكالة أصوات العراق، أن أوديشو رفض تجديد تعاقده مع النادي برغم طلب إدارته تجديد العقد لموسم آخر بعد أن إحراز لقب الدوري المحلي بكرة القدم، مبينا أن هنالك اتصالات أولية مع إدارة نادي أربيل لتدريب الفريق.


وقال اللاعب الدولي العراقي السابق والمدرب حاليا أديشو إن "إدارة نادي الجيش طلبت تجديد العقد مع الفريق لموسم آخر بعد أن أحرز لقب الدوري السوري بكرة القدم"، مشيراً إلى أنه “رفض تجديد العقد الذي انتهى بنهاية الموسم برغم من رغبة الإدارة بإبقائه مديراً فنياً لموسم آخر بسبب النتائج المتميزة التي حققها الفريق".


وكان المدرب العراقي نجح في إعادة لقب الدوري إلى خزائن نادي الجيش بعد انتظار دام 7 سنوات، وكسر احتكار حامل اللقب في السنوات الأربعة الماضية ووصيف الموسم الحالي نادي الكرامة.


وأشاد أوديشو بلاعبي الجيش بقوله "استحقوا الفوز بدرع الدوري السوري بعد غياب دام سبع سنوات إذ قدموا مستويات متميزة خصوصا في المباريات العشر الأخيرة بعد أن كان الصراع على أشده مع أندية الكرامة وتشرين والاتحاد".


ولفت أوديشو الى أنه مصمم على العودة إلى العراق وقيادة أحد الأندية المحلية من جديد في المرحلة المقبلة بعد غياب دام كثيرا عن ممارسة التدريب في العراق.


وأكد مدرب منتخب العراق السابق تلقيه عرض من نادي اربيل العراقي "جرت بيني وبين إدارة نادي أربيل بطل الدوري العراقي للمواسم الثلاثة الماضية اتصالات للإشراف على تدريبه خلفا للمدرب المستقيل ثائر احمد".


إلا أنه أشار الى أن المفاوضات لم تصل بعد إلى اتفاق مبدئي أو رسمي وقد تكون هنالك جلسة قريبة في أربيل أو سورية مع إدارة النادي الشمالي لمناقشة التفاصيل والشروط الخاصة بكل طرف.

أضف رد جديد

العودة إلى ”الرياضة العربية“