الاوروجواي تتأهب للاحتفال ومنتخب النشامى في مهمة مستحيلة

المشرف: كبرو عبدو

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

الاوروجواي تتأهب للاحتفال ومنتخب النشامى في مهمة مستحيلة

مشاركة#1 » الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 8:35 am

لاوروجواي تتأهب للاحتفال ومنتخب النشامى في مهمة مستحيلة

بدأ العد التنازلي لمواجهة المنتخب الاردني لكرة القدم امام نظيره ومستضيفه الاوروجواي التي تنطلق مساء الاربعاء المقبل هنا في قلب العاصمة مونتيفيديو في اياب الملحق العالمي المؤهل الى نهائيات كأس العالم (مونديال البرازيل 2014 ).

منتخب النشامى ضاعف استعداداته التي دخلت مرحلة الجدية لاظهار صورة افضل وتعويض خسارة جولة الذهاب في عمان الاربعاء الماضي 0 -5 وهي نتيجة دفعت المراقبين لاعتبار منتخب النشامى في مهمة مستحيلة ..او لنقل بلغة ادق واكثر واقعية مهمة مستحيلة للرد على خماسية عمان .


نتيجة كبيرة منحت المنتخب الاوروجوياني ليصبح على مشارف التأهل الى نهائيات كأس العالم للمرة 12 بانتظار وضعه على رأس احد مجموعات المونديال تتويجا لتصنيفه السادس عالميا في أحدث احصائية صادرة عن الفيفا.


هنا على شواطئ نهر لابلاتا ( اعرض نهر في العالم )وعلى شواطئ المحيط الاطلسي وقريبا من اجواء البرازيل
بدأت استعدادات شعب الاوروجواي وتعداده 3 مليون نسمه لاطلاق سلسلة من الاحتفالات تطوف البلاد على مساحتها الواسعة الممتدة قرابة 700 كلم على شواطئ الاطلسي وبمساحة اجمالية قدرها 185 الف كلم مربع .


وسائل الاعلام في عموم الاوروجواي اطلقت العنان لحث شعبها للاحتفال المنتظر ... بل ولمضاعفة دعم ومؤازرة لاعبيها ومطالبتهم ليس بالتأهل فقط بل وللمنافسة على اللقب العالمي الذي كسبته الاوروجواي في النسخة الاولى عام 1930 وعلى ذات الملعب الذي سيكون النشامى فيه على موعد مع مواجهة تكتسب اهمية عالمية تكمل عقد المنتخبات ال 32 المتأهلة الى مونديال البرازيل عن كل القارات .


صور تدريبات النشامى ونجوم الاوروجواي ومدربهم الوطني اوسكار واشنطن تاباريز انتشرت في كافة صحف الاوروجواي مدعمة بتصريحات على لسان تاباريز وسواريز وكافاني وفورلان وغيرهم من النجوم الكبار تؤكد ان المهمة لم تنتهي بعد رغم ان وضع الاوروجواي يحتمل حتى الخسارة 0-4 وهذا مايبدو مستحيلا حسب ارائهم واستنادا لتاريخ ونتائج الاوروجواي عندما يلعب منتخبها متسلحا بعاملي الارض وجمهوره الكبير الذي حجز الكترونيا 75 الف تذكرة تشكل السعة الكاملة للاستاد العملاق الذي ذاق عيه بيليه ومارادونا وحتى ميسي طعم الخسارة على امتداد سلسلة من العقود.


ومن جانب المنتخب الأردني فإن التدريبات التي اجراها منذ وصوله مونتيفيديو كشفت عن ملامح التشكيلة الاساسية التي سيراهن عليها حسام حسن ورفاقه في الجهاز الفني حسب قناعات فنية وفي ضوء المستجدات التي فرضت نفسها وفي مقدمتها غياب سعيد مرجان وعدي الصيفي بداعي الانذارين ...فضلا عن بعض الاصابات وربما بعض المفاجأت.

المؤكد ان حسام حسن سيجري تغيرات قد تكون جذرية على التشكيلة الاساسية ..فضلا عن خطة مغايرة تماما لخطة مواجهة عمان .. الجانب الدفاعي سيكون هذه المرة حاضرا بقوة منسجما مع واقعية المناسبة وقوتها واختلاف اجوائها عن مواجهة عمان .

التشكيلة المتوقعة لمواجهة الاربعاء ستكون على النحو التالي عامر شفيع ( حارس مرمى ) حاتم عقل ,محمد الدميري , شريف عدنان , عدي زهران, طارق خطاب.خليل بني عطية ,عدنان عدوس ,مصعب اللحام , احمد هايل مع الابقاء على فرصة حضور ثائر البواب وراكان الخالدي وعلاء الشقران و واحمد سمير ومحمد مصطفى وغيرهم .




صورة العضو الشخصية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 19003

Re: الاوروجواي تتأهب للاحتفال ومنتخب النشامى في مهمة مستحيلة

مشاركة#2 » الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 10:43 am

نتمنى أن تكون هذه المرة نتائج المبارة مرضية وخفيفة نوعاً ما
ليس كما نتائج المباراة السابقة 0 -5

صورة

العودة إلى “الرياضة العربية”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران

jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل