الدولي السابق ناظم شاكر مدربا لمنتخب العراق

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
kulansuryosport
عضو
عضو
مشاركات: 270
اشترك في: الثلاثاء مايو 26, 2009 11:41 pm

الدولي السابق ناظم شاكر مدربا لمنتخب العراق

مشاركة بواسطة kulansuryosport » السبت يوليو 04, 2009 9:25 am

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الجمعة عن تعيين الدولي السابق ناظم شاكر مدربا لمنتخبه الذي يستعد لمقابلة نظيره الفلسطيني وديا مرتين الشهر الجاري وملاقاة تنزانيا في لقاء مماثل في آب/أغسطس المقبل.

وأكد الاتحاد في بيان له أن" الدولي السابق ناظم شاكر سيشرف على تدريبات المنتخب العراقي وقيادته في لقائي المنتخب الفلسطيني وكذلك أمام تنزانيا الشهر المقبل".

وأضاف:" كما تم اختيار ملاك تدريبي مساعد يضم المدربين سليم ملاخ وحيدر نجم فيما سيتولى مهمة تدريب حراس المرمى الحارس الدولي السابق عماد هاشم" مشيراً "وسيبدأ المنتخب تدريباته غداً السبت على إستاد الشعب الدولي".

ويستضيف المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني ودياً مرتين في العاصمة بغداد وأربيل التابعة لإقليم كردستان العراق للفترة من 6-13 الجاري فيما يقابل نظيره التنزاني في لقاء ودي ثالث في بغداد في 12 آب/أغسطس المقبل.

وتندرج هذه المباريات الثلاث في إطار السعي لإنهاء حالة الحظر التي تعاني منها المنتخبات والفرق العراقية منذ أكثر من ستة أعوام.

وذكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد أن" جميع الإجراءات المتعلقة بإقامة هذه اللقاءات تم تأمينها وكل شيء يسير على ما يرام وخصوصا ما يتعلق بموافقة الاتحادين الدولي (فيفا) والآسيوي لكرة القدم".

يشار إلى أن الدولي السابق ناظم شاكر(51 عاماً) الذي خاض 67 مباراة دولية وشارك في أربع دورات لكأس الخليج وساهم بوصول منتخب بلاده إلى مونديال المكسيك 1986، قاد أندية محلية منها القوة الجوية وأربيل والنفط ودهوك.

وأوضح شاكر أن: " مهمة التكليف لقيادة المنتخب شيء هام ومسؤولية وطنية في هذه المرحلة ونتطلع أن نكون في مستوى ثقة التكليف من قبل الاتحاد العراقي"، وأضاف شاكر"سنبدأ تدريباتنا غداً واستدعينا 25 لاعباً للتدريب".

يذكر أن المدرب الصربي بورا ميلوتينوفيتش قاد المنتخب العراقي لكرة القدم في بطولة كأس القارات الأخيرة بعدما تعاقد معه الاتحاد العراقي لمدة شهرين انتهت بانتهاء البطولة.

وتضم القائمة اللاعبين:محمد كاصد وعدي طالب وعلاء كاطع وعلي حسين إرحيمه وباسم عباس وسلام شاكر ومحمد علي كريم وسامال سعيد ونبيل عباس ومؤيد خالد ودارا محمد ونشأت أكرم وصالح سدير وكرار جاسم ومهدي كريم وهوار ملا محمد وفريد مجيد وسعيد محسن وسامر سعيد وأحمد عبد الجبار ويونس محمود وعماد محمد وعلاء عبد الزهرة وأحمد صلاح وعلي صلاح .


المصدر: وكالات

صورة العضو الرمزية
د. جبرائيل شيعا
المدير العام
المدير العام
مشاركات: 18978
اشترك في: الخميس مارس 19, 2009 11:00 am

الدولي السابق ناظم شاكر مدربا لمنتخب العراق

مشاركة بواسطة د. جبرائيل شيعا » السبت يوليو 04, 2009 9:58 am

ألف مبروك للمدرب الجديد على استلامه هذا الفريق الذي قدم للكرة العربية كثيرا.
مبروك ل الدولي السابق ناظم شاكر مدربا لمنتخب العراق
نقدم لك باقة ورد
ros3: ros3: ros3:
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى ”الرياضة العربية“