الهلال يخسر أمام سيباهان

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
إدارة الموقع
إدارة الموقع
مشاركات: 5361
اشترك في: الخميس مايو 28, 2009 9:08 am
مكان: هولندا

الهلال يخسر أمام سيباهان

مشاركة بواسطة كبرو عبدو » الأربعاء مارس 02, 2011 12:57 pm

سجل السويدي كريستيان فليلمسون هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه لم يكن كافيا لينقذ الهلال بطل السعودية من الهزيمة 2-1 على أرضه أمام سيباهان ليواصل السقوط أمام الفرق الإيرانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

ولم يكن حال الفرق العربية الأخرى في البطولة اليوم بأفضل من الهلال إذ فشل أي منها في تحقيق الفوز وكانت أفضل النتائج تعادل النصر العائد للمسابقة القارية للمرة الأولى في ظل نظامها الجديد 2-2 خارج أرضه مع باختاكور الأوزبكي.

وأخطأ بويان ميلادينوف لاعب باختاكور ليضع الكرة في شباك فريقه قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي ليمنح النصر السعودي التعادل في مستهل مشوارهما بالمجموعة الثانية.

وسجل شيرزود كريموف هدفين لباختاكور أولهما في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول والثاني بعد ساعة من اللعب بينما جاء الهدف الأول للفريق السعودي عن طريق المهاجم الكويتي بدر المطوع.

وفي أبوظبي فشل الجزيرة الإماراتي في الثأر من ضيفه القطري الغرافة ليتعادلا بدون أهداف في مباراة خلت من الإثارة في أبوظبي بينما عاد السد القطري بالتعادل 1-1 من إيران أمام الاستقلال.

والهدف الذي سجله عبد القادر كيتا للسد جعل الفرق الأربعة في المجموعة الثانية التي ينافس فيها أيضا النصر وباختاكور تتساوى في الرصيد ولكل منها نقطة واحدة.

لكن الهلال الذي حاول تعويض خسارته في الدور قبل النهائي العام الماضي أمام زوب اهان مني بخيبة أمل جديدة وخسر مباراته الرابعة على التوالي في البطولة القارية التي فشل في إحراز لقبها منذ عام 2000.

وخرج الهلال - الذي أنهى موسما رائعا في المسابقات المحلية بالفوز بثلاثة ألقاب على رأسها دوري المحترفين العام الماضي - من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال على يد زوب اهان بالخسارة ذهابا وإيابا. وقبلها خسر الفريق المنتمي للعاصمة السعودية في إياب دور الثمانية أمام الغرافة.

لكن فرصا أتيحت للفريق السعودي في الشوط الأول ضاعت برأس شافي الدوسري والمصري أحمد علي.

لكن الأمور تغيرت كليا في الشوط الثاني الذي بدأه سيباهان بقوة وافتتح التسجيل بعد ست دقائق فقط من بدايته عن طريق ابراهيما تراوري.

وقبل أن يفيق الهلال من الصدمة عزز فابيو جانيواريو تقدم الفريق الايراني بالهدف الثاني من ركلة ركنية أخطأ حارس الهلال عبد الله السديري في التصدي لها لتسكن مرماه بعد ساعة من اللعب.

ولم يشفع هدف فليلمسون للهلال الذي سيكون عليه الانتظار حتى 15 مارس اذار الجاري ليحاول تحقيق إنهاء مسلسل خسائره المتتالية في البطولة حين يعود للدوحة لمواجهة الغرافة.

وقال وليد الجيزاني لاعب الهلال في تصريحات تلفزيونية "لم نتفاجأ بمستوى الفريق الإيراني فهم معروفون بأنهم فرق قوية. لا تزال أمامنا فرصة في المباريات المقبلة."

وواجه النصرطشقندا شديد البرودة في العاصمة الأوزبكية وتأخر مرتين أمام باختاكور لكنه لعب بروح قتالية عالية ليدرك التعادل ويسعد مدربه دراجان دراجان سكوكيتش.

وقال سكوكيتش الذي خلف الإيطالي والتر زينجا في تدريب الفريق السعودي في وقت سابق هذا العام "أنا راض عن النتيجة. لاعبو فريقي تغلبوا على ظروف صعبة أثناء المباراة. المباراة كانت صعبة لأنها كانت ضد منافس يملك الكثير من الخبرة وأمام آلاف المشجعين وفي طقس صعب. لهذا السبب أنا فخور بفريقي."

صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
إدارة الموقع
إدارة الموقع
مشاركات: 5361
اشترك في: الخميس مايو 28, 2009 9:08 am
مكان: هولندا

الهلال يخسر أمام سيباهان

مشاركة بواسطة كبرو عبدو » الأربعاء مارس 02, 2011 12:58 pm

سيبحث عرب آسيا عن أول فوز في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء حين تلعب ستة من فرق غرب القارة أولى مبارياتها في الدور الأول إذ يلعب العين الإماراتي على أرضه ضد سول الكوري الجنوبي ويحل الشباب السعودي الذي وصل للدور قبل النهائي العام الماضي في ضيافة الريان القطري.

وغدا أيضا يستضيف الوحدة الإماراتي بونيودكور الأوزبكي بينما ستتجدد المواجهة بين السعودية وإيران حين يستضيف الاتحاد بيروزي في جدة.

صورة العضو الرمزية
د. جبرائيل شيعا
المدير العام
المدير العام
مشاركات: 18973
اشترك في: الخميس مارس 19, 2009 11:00 am

الهلال يخسر أمام سيباهان

مشاركة بواسطة د. جبرائيل شيعا » الأربعاء مارس 02, 2011 3:45 pm

شكرا جزيلا أحونو كبرو
على هذه الأخبار المتنوعة عن الرياضة العالمية
ros2: taw: ros6:
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى ”الرياضة العربية“