تحذير وأعلان هام و خطير جداً من المحامي نوري إيشوع

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
المحامي نوري ايشوع
إدارة الموقع
إدارة الموقع
مشاركات: 1205
اشترك في: الجمعة أكتوبر 26, 2012 3:46 pm

تحذير وأعلان هام و خطير جداً من المحامي نوري إيشوع

مشاركة بواسطة المحامي نوري ايشوع » الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 4:17 am

تحذير وأعلان هام و خطير جداً من المحامي نوري إيشوع

Hackers في الكنيسة السريانية

أنه لأمر جلل و جريمة كبيرة يجب أن يُحاسب عليها الإنسان قانونياً، أخلاقياً و إنسانياً، أن يجعل الإنسان من نفسه Hacker إي جاسوسا على والده الذي نشأ معه و أمّنه على مراسلاته الخاصة، بعد إن ترك بيت والده و أبتعد عنه! أنه أمر جلل و خيانة عظمى أن أكون جاسوساً على أقرب المقربين بالرغم من إبتعادي عنه بآلاف الأميال، ومع هذا أدّعي الإيمان و حلول الروح القدس علي، و أدعي التبشير بالكتاب المقدس وأتخذ ربنا يسوع المسيح شماعة أعلق عليها خياناتي و عدم أمانتي و لا أتوانى من التصريح العلني بانني مُخلص و سوف أكون في السماء.
سؤالي هل الجاسوسية و الإطلاع على أسرار والدي و مراسلاته دون أن يدري هي إحدى ثمار الإيمان، أم هي الخداع و الإلحاد عينه, بعد أن تخليتُ عن صفة البنوة و أصبحتُ عاقاً، من خلال التشهير به، مرة أطعنه في عقله، و مرات في إيمانه. و هو الأب الأعلى للكل.
ما هي جريمة الإطلاع على أسرار و مراسلات الآخرين بعد أن سحبت منا تلك الثقة و لكننا لا زلنا نمارس هذه المهنة الشنيعة بالسر؟ أليست جريمة تُعاقب عليها كل القوانين الوضعية و الإنسانية و حتى الكنسية في العالم أجمع؟
رسالة الى كل الذين يّدعون الإيمان و يّدعون الخلاص، أيماناً هذا مقداره، جاسوسية، كذب و نفاق، لا نريده و لا نؤمن به، و هنيئا لكم بهذا الإيمان القويم و المستقيم. ألا نتوقع كل شيء من هذا الإنسان الذي يظهر بمظهر الورع و التقي و هو جاسوس على أقرب المقربين إليه.
ألا يفكر هؤلاء الجواسيس (Hackers) مدى الغبن الذي يُصيب أناس أبرياء لا ناقة لهم و لا جمل بتوجيه أصابع الإتهام أليهم بعد إفشاء هذه المراسلات و ظهورها في العلن؟
الى أبناء الشعب السرياني (أحبار، كهنة و مؤمنين) رجاءً لا تراسلوا قداسة سيدنا البطريرك على هذا الإيميل لإنه قديم و من المفروض إنه ملغي و لكن بعض النفوس الضعيفة و دعاة الإيمان القويم لا زالوا يتخذوا صفة ال Hackers)) )) الجاسوسية و يمارسونها و يصطادون أسرار و مراسلات قداسته بهذا الإيميل دون أن تمر عليه و دون علمه! و دون أن يكون لهم الحق و الصفة بالإطلاع عليه و إستعماله.
patriarch-z-iwas@scs-net.org هذا إيميل قداسته القديم (يُفترض إنه ملغى) يتم خرقه و الإطلاع على كل مراسلاته.
كندا في 15/09/2012



أضف رد جديد

العودة إلى ”قوانين و أحكام“