تكريم بعض أعضاء لجنة السيدات القدماء

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
tyodora
عضو
عضو
مشاركات: 1017
اشترك في: الخميس إبريل 02, 2009 3:51 pm

تكريم بعض أعضاء لجنة السيدات القدماء

مشاركة بواسطة tyodora » الخميس فبراير 10, 2011 12:01 pm

مساء يوم الجمعة المصادف 28/1/2011م قامت لجنة السامري الصالح للسيدات وتحت إشراف المجلس الملي بحفل تكريم لإحدى لجان السيدات القديمة والتي كانت رئيستها في ذلك الوقت السيدة سيدة جلما.
في بداية الحفل قامت السيدة ليندا بغدو رئيسة لجنة السيدات الحالية بالترحيب بالمجلس الملي وبلجان الكنيسة والحضور كله، وشكرت كل لجان السيدات التي سبقت، وشكرت أيضاً كل الشباب والشابات اللذين شاركوا بدورة العيد، وطلبت من الله أن يعاونهم لكي يأتون بثمر أكثر، وطلبت من الجميع العمل بجد ونشاط لما فيه خير الكنيسة.
ومن ثم ألقى الملفونو مروان شكرو نائب رئيس المجلس الملي كلمة شكر فيها لجنة السيدات وقال بأن كل أعضاء لجان الكنيسة الذين عملوا بجد وبتعب يعانون ويشتكون من عدم تكريمهم بعد بذل الجهد الكبير، ووصف لجنة السيدات كونها اللجنة الوحيدة التي تهتم بموضوع تكريم أعضاءها السابقين وحث كل لجان الكنيسة على تكريم أعضاءها الذين سبق وعملوا في حقل الكنيسة لمزيد من التشجيع والعمل.
وحث أيضاً الشباب على الالتزام بلجان الكنيسة متمنياً من كل الشباب الموجودين في منازلهم المجيء والمشاركة الفعلية بلجان الكنيسة، لمعرفة ما يدور حولهم ولمعرفة لجان الكنيسة بشكل أكبر، وحث أيضاً اللجان على زيادة عدد أعضاءها، وطلب منهم المزيد من التميز في التقديم.
ومن ثم قام كل من الأب ملكي عشو والأستاذ مروان شكرو نائب رئيس المجلس الملي والأستاذ عادل جبرو سكرتير المجلس الملي والدكتور يعقوب عيسى مشرف لجنة السامري الصالح للسيدات والسيد أنطون توما والسيدة ليندا بغدو بتكريم كل من السيدة سيدة جلما والسيدة تيودورا سفر والسيدة جانيت باسوس والسيدة جورجيت بقال والسيدة سامية ملكي والسيدة مادلين آدم والسيدة فبرونيا ملك والسيدة مادلين كورية.
وقد ألقت السيدة سيدة جلما كلمة شكرت في المجلس الملي ولجنة السيدات على هذه الخطوة التي تشجع الأعضاء على المزيد من العمل وقالت بأن الفترة التي كانوا يخدمون فيها كانت فترة مليئة بالنشاط والحيوية وكنَّ منسجمات متفاهمات بعضهنّ مع البعض الشيء الذي زاد من ثمارهنّ.
وشكرت أهل القامشلي على عطاءهم الكبير الذي قدموه والذي يقدمونه حتى اليوم وقالت بأنه لولا هذا العطاء لما استطاعوا تحقيق النجاح.
ومن ثم أطرب الفنان المحبوب مراد كرم الجمع كله وشاركه أيضاً الفنان المحبوب أدور ألياس.
صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة
ابرشية الجزيرة والفرات للسريان الارثوذكس
صورة
[center]ربـــــــي لتكـــن مشيئتــــــك فـــــــي حياتــــــي
ونـــــــــــــورك فـــــــي طـــــــريــقي[/center][/b]

أضف رد جديد

العودة إلى ”أخبار شعبنا في القامشلي“