إلى الأخ العزيز عاشق السريان مع المحبة

المشرف: حنا خوري

صورة العضو الرمزية
أبو يونان
المدير الفني
المدير الفني
مشاركات: 3210
اشترك في: الجمعة مارس 13, 2009 5:36 pm
اتصال:

إلى الأخ العزيز عاشق السريان مع المحبة

مشاركة بواسطة أبو يونان » الاثنين مايو 21, 2012 8:51 am

أخي العزيز عاشق السريان الموقر
بداية أشكرك جزيل الشكر والتقدير على هذه الرسالة التي قمت بارسالها إلى كافة الأعضاء والمشرفين وإدارة الموقع وهذا دليل حرصك على مسار الموقع وتوجهاته التي انطلق بها منذ تأسيسه .
وهذا نصها :

ما في داعي لهل الفزلكات و المقدمات بعدين لا اتكونو هيك طماعيين بتناول اخبار الشعب المسيحي بالكامل مو بس شعب واحد انتم تحددوه و بعدين انتم مركزيين عالاخبار اولاد الكهنة و خصوصا اخبارا اولاد الخوري شمعون ليش ما في غيرن نوعوا بالموقع لا اتكونو متل غير مواقع

1 - نرجو توضيح هذه العبارة بدقة أكثر والقصد منها ؟

(( ما في داعي لهل الفزلكات و المقدمات بعدين لا اتكونو هيك طماعيين بتناول اخبار الشعب المسيحي بالكامل مو بس شعب واحد انتم تحددوه ))

2 - نقوم بنشر أخبار الجميع وبدون استثناء , كهنة وعلمانيين ولا نخصص صفحاتنا لشخص معين
لا أريد الإطالة في الموضوع بقدر ما أطلب من شخصك الكريم أن توضح لنا الهدف الرئيسي من رسالتك هذه
وتقبل فائق حبنا وتقديرنا وشكرنا الجزيل
أبو يونان
صورة
صورة

صورة العضو الرمزية
حنا خوري
مشرف
مشرف
مشاركات: 2080
اشترك في: الأربعاء إبريل 01, 2009 11:58 am
مكان: Germany

Re: إلى الأخ العزيز عاشق السريان مع المحبة

مشاركة بواسطة حنا خوري » الاثنين مايو 21, 2012 9:58 am


الأستاذ الموقّر الذي اجهل اسمه الحقيقي ... ولا اريد ان اكتشفه

لم اكن اريد الرد على احترامك لنا ولا على هذه الكلمات الأدبية الراقية التي أكرمتنا بها عزيزي
ولكن كوني من المشرفين على هذا الباب فقد قمتُ بجرد كامل لمحتويات الباب ... فلم الحظ اي مشاركة باسمكم الأدبي ولم اعرف لجهلي الأعمى عن اية مشكلة تتكلّم ســــــــــــــــيّدي

فالرجاء تحديد الموضوع وتبيان وشرح ما تريد ان تنعتنا به من هذه الصفات ... التي لا تليق الاّ بك

عذرا على وقاحتي تجاهك .. ولكن كنت انت البادىء .... والبادىء أظلم

صورة العضو الرمزية
الدكتور بشير متي الطورلي
مشرف
مشرف
مشاركات: 1420
اشترك في: الجمعة فبراير 18, 2011 11:45 am

Re: إلى الأخ العزيز عاشق السريان مع المحبة

مشاركة بواسطة الدكتور بشير متي الطورلي » الاثنين مايو 21, 2012 1:03 pm

ألأخ عاشق السريان المبارك

إن موقع كلنا سريان لا يميز بين شخصٍ وآخر وحبذا عندما توجه النقد أن يكون باللغة العربية الفصيحة ليتسنى لنا فهمه والرد عليه وليس باللغة الدارجة مع التقدير والرب يحفظك.

المحب
شاعر السريان
الدكتور بشير الطورلي

صورة العضو الرمزية
بهيج شمعون حنو
عضو
عضو
مشاركات: 2315
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 02, 2009 9:23 am

Re: إلى الأخ العزيز عاشق السريان مع المحبة

مشاركة بواسطة بهيج شمعون حنو » الاثنين مايو 21, 2012 2:28 pm

الاخ العزيز يا من انت عاشق للسريان كنت اتمنى ان ترسل انتقادك او ملاحظاتك لي فقط ولا تشغل كل الاخوة من إداريين ومشرفين وأعضاء الموقع مع خالص حبي واحترامي وتقديري للجميع , لانني كنت سأشرح لك ببساطة منذ ان تأسيس الموقع ولحد الآن لم ينشر اي مناسبة او حدث عن اولاد الخوري شمعون سوى يوم اكليل ولده رازق وكنت انا من نشرت هذه المناسبة ويوم خطوبة ابنه كلود أيضاً , كوني كنت في نفس المناسبتين موجود.
هذا من ناحية اما اذا كان هذا ممنوع او يسير الاستغراب فيرجى شرحه مفصلا برسالة تحت الخط وتبين فيها الأسباب , اما اذا قد لا يروق لك ان ترى صور الخوري شمعون على صفحات الإنترنيت فهذا شيئ اخر وعندها يوجد كلامٌ آخر .
وهل هذا يجعلك ان تقوم بكتابة هذه الكلمات التي قد لا تليق ان تكون في صفحات الموقع ؟
وقد شرح لك مطولا الاخ ابو يونان والاخوة
اما اذا لها اسباب اخرى رسالتك هذه ؟ ونحن نجهلها فلكل حادث حديث .

كما ان هل صادف في يوم من الايام حاولت ان تنشر خبر أو مناسبة واعترض احد ما ؟
اتمنى واذا امكن ان تكتب رقم هاتفك كي تكون التوضيحات ابسط وأسهل وان لا تكون مشخصنا
وشكرا
مع محبتي الخالصة
صورة

صورة العضو الرمزية
المحامي نوري ايشوع
إدارة الموقع
إدارة الموقع
مشاركات: 1205
اشترك في: الجمعة أكتوبر 26, 2012 3:46 pm

Re: إلى الأخ العزيز عاشق السريان مع المحبة

مشاركة بواسطة المحامي نوري ايشوع » الاثنين مايو 21, 2012 5:22 pm

الأخ الكريم عاشق السريان

شلومو و إيقورو

من يعشق السريان، يخفي عيوبهم و يشعرهم بالأمان، من يعشق السريان لا يطلق للسانه العنان و يتناول مين ما كان!

نحن في هذا الموقع نحب الجميع و نحبك إيضا و نتمنى أن تظهر للجميع بانك فعلا عاشق السريان، و نرجو أن نتأنى قبل إطلاق العنان للساننا!

وفقا للمثل العامي القائل: ((لسانك حصانك فان صنته صانك و ان خنته خانك))!

و تفضل أخي الكريم بقبول محبتنا الأخوية و كل الأحترام!

المحامي نوري إيشوع

الغاليه
عضو
عضو
مشاركات: 535
اشترك في: السبت أكتوبر 22, 2011 9:00 pm

Re: إلى الأخ العزيز عاشق السريان مع المحبة

مشاركة بواسطة الغاليه » الاثنين مايو 21, 2012 6:39 pm

الان فهمت مضمون الرساله ويبدو انه عتب على اسرتنا الحبيبه
نعم نحن اخوة ومتحابون وكلنا نشارك بكل مناسبه
لنهنئ من القلب بالمناسبات السعيده
ونواسيكم بوقت الاحزان لسمح الله
اخي الغالي ستجد كل القلوب هنا مفتوحه لاستقبالك
وتعبير محبه وكنا كلنا نتمنى ان يكون بجد غتبك
للمدير فقط او مشرف القسم الذي قصدته
نقولها لك بكل صدق نحن اسرة واحده
تجمعنا الاخوة والصدق والاحترام لبعضنا
تحياتي للجميع
اختكم الغاليه شوشو

صورة العضو الرمزية
حسيب يعقوب
مشرف
مشرف
مشاركات: 2121
اشترك في: الاثنين أكتوبر 04, 2010 7:07 pm

Re: إلى الأخ العزيز عاشق السريان مع المحبة

مشاركة بواسطة حسيب يعقوب » الاثنين مايو 21, 2012 9:25 pm

الأخ الفاضل عاشق السريان .
تحية وبعد .. لقد قرأتُ رسالتكم التي كانت تحتوي على انتقاد لاذع بعيد كل البعد على اتهاماتكم التي ادليتم بها جُزافاً دون اي مُبرر.. فنحن في هذه الأسرة الكريمة نتقبّل النقد بصدر رحب ، بشرط أن يكون النقد سليم وبعيد عن الأمور الشخصية .. مهما شئنا أم أبينا فأنت عزيزٌ علينا وخلاف الرأي لا يفسد للود قضية .. وأنت تعلم يا اخي بأن هذا المنبر كولان سوريويي ليس محتكراً على شخص أو اي جهة خاصة فهو بيتٌ لجميعنا ولو راجعت صفحات الموقع بجميع منتدياته لرايت بام عينك بأننا لا نقصّر بتقديم أيتُها معلومة أو مداخلة تعود بالفائدة على الجميع . لذا يرجى مراجعة حساباتك ومثلما تفضل الأخ المحترم بهيج شمعون حنو إن كان بيت القصيد لهُ فلماذا التعميم بامكانك الاتصال به والتكلم معه على ضوء أو إرسال رسالة خاصة تثبت فيها بأن هذا الموقع هو محتكر على القساوسة واولادهم .. لكَ مني كل الاحترام والتقدير ros5:

عاشق السريان
عضو
عضو
مشاركات: 95
اشترك في: السبت يوليو 02, 2011 11:31 pm

رد

مشاركة بواسطة عاشق السريان » الاثنين مايو 21, 2012 11:56 pm

شكرا لكم لهذه الردود الجميلة و اعتذر عن الكلمات البذيئة التي ظهرت مني لكنني كنت منزعجا من كونكم تهتمون بأخبار شعب على حساب شعب أنتم هناك في أوربا تعيشون و تاكلون و نحن في سورية نعيش الأمريين بسبب هذه الأحداث و كل ما أطلبه هو أعادة تقييم ارائكم و ملاحظاتنكم و الاهتمام اكثر بأخبار الشعب المسيحي بالكامل في كل العالم و ليس فقط في اوربا و هناك موضوع اخر وهو الكتابة بشكل منتظم لانكم حين تقعون في أغلاط كتابية في اللغة العربية أو السريانية فهذا الغلط يؤثر على كل الموضوع و يرجى أضافة منتدى خاص حول أخبار الشعب المسيحي في سورية و سيسرني ان أكون المسؤول عليه و أخيرا و ليس أخرا أنا أعتذر من كل اعضاء هذه الأسرة و أسمحو لي أن أوجه التحية للمحامي نوري أيشوع و أحب أن أشكره على كلماته الجميلة و تحية خاصة لكل من الأعضاء( الغالية+حسيب يعقوب) و شكرا سَلَام الْمَسِيْح مَعَكُمhttp://www.kulansuryoye.com/forums/posting.php?mode=post&f=26#
المرفقات
ghs amblem 2011 (1)_4(1).jpg
ghs amblem 2011 (1)_4(1).jpg (41.21 KiB) تمت المشاهدة 3691 مرةً
تعلمت من دروس هذه الدنيا أن لا أركع أو أنزل رأسي لأحد غير الله

صورة العضو الرمزية
د. جبرائيل شيعا
المدير العام
المدير العام
مشاركات: 18973
اشترك في: الخميس مارس 19, 2009 11:00 am

Re: رد

مشاركة بواسطة د. جبرائيل شيعا » الثلاثاء مايو 22, 2012 12:40 am

سَلَام الْمَسِيْح مَعَكُم
شْلْوْمُو وحُوْبُو
شْلْوْمُو سُورِيَويْتو

بداية أشكرك يا عاشق السريان
على تقبلك ما كتبه أفراد اسرتنا كولان سوريويي
وتقديم الأعتذار لما صدر عنك
وهذا إن دل يدل على حسن النية وطيب القلب والغيرة التي تكن في قلبك

رسالتك الأولى:
بصراحة لم أستطيع اليوم الدخول إلى الموقع
ولم أشاهد رسالتك إلا قبل دقائق
وكالعادة عند دخولي الموقع أتصفح عناوين المواضيع الجديدة
ولفت نظري رسالتك الموجه إلينا كإدارة ومشرفين في موقع كولان سوريويي
لا اريد التعقيب أكثر مما تفضلوا أحبائي واخوتي على رسالتكم
فاقول: ياريت كنت تتصفح صفحات الموقع يومياً
وتتدرج بين المنتديات المتنوعة والمتعددة
كنت تجد نفسك في مكان أخر مما فكرت فيه عن الموقع
أتمنى أن تدخل إلى رابط " من نحن "
وأن تتمعن بكل كلمة وكل جملة وكل فكرة مكتوبة فيه
هذا هو البيان التأسيسي لموقعنا الحبيب كولان سوريويي
هدفنا واضح وصريح
ولا فرق بين شخص واخر إلا بالعطاء والخدمة والمحبة
أبواب الموقع مفتوحة على مصرعيها لكل محب

نحن نتقبل كل نقد بناء من أي شخص كان
من أجل تطوير وتقدم واستمرار ونجاح الموقع

ما تفضلتم به يا عاشق السريان
من كلمات لا تليق بمكانتكم التي تحملون اسم السريان وأنتم عاشق السريان
فاعتذاركم يا احونو ميقرو
جاء عن حسن نية ومحبة فالرب يوفقك ويكون معك
هكذا علمنا رب المجد أن نسامح بعضنا بعضاً

نتمنى أن لا تتخذ موقفاً أو قراراً وأنت في حالة إنزعاج
لأن المحبة
هي أكبر وأوسع باب يدخل إلى القلوب

ذكرتم في الرد
أننا نهتم باخبار شعبنا في اوربا أكثر مما في الوطن
هذا يمكن أن يكون تقصير منا
لكن نحن ننتظر منكم ومن كل المحبين في الوطن أن ينشروا أخبار ونشاطات وفعاليات أبناء أمتنا السريانية
نحن نحترم ونقدر كل من يساهم معنا في نشر الكلمة
ومن أين تأتي فلا مانع أبداً
نتمنى أن تساهم أنت ومن تعرفهم بنشر أخبار شعبنا في الوطن

طلبت يا احونو عاشق السريان:
و يرجى أضافة منتدى خاص حول أخبار الشعب المسيحي في سورية.
أتمنى أن تنظر جيداً إلى المنتديات التالية:
القسم العام
أخبار شعبنا والأبرشيات
ستجد طلبك

قلوبنا وأبواب موقعنا الحبيب كولان سوريويي مفتوحة
لكل المحبين إينما كانوا وأينما تواجدوا

فأهلا وسهلاً بك في اسرة كولان سورويي
وننتظر مساهمتك في نشر كلمة المحبة
هذا الموقع هو لكل محب في العالم


صورة

عاشق السريان
عضو
عضو
مشاركات: 95
اشترك في: السبت يوليو 02, 2011 11:31 pm

Re: إلى الأخ العزيز عاشق السريان مع المحبة

مشاركة بواسطة عاشق السريان » الأربعاء مايو 23, 2012 12:26 am

شكرا دكتور جبرا على هالكلام الحلو لانه طالع من انسان متعلم و مر بتجارب حقيقية بهل الحياة و اسمحلي اقدم احترامي لحضرتك و شكرا
تعلمت من دروس هذه الدنيا أن لا أركع أو أنزل رأسي لأحد غير الله

أضف رد جديد

العودة إلى ”الآراء والاقتراحات“