داعش ترفع أسعار الجواري من 150 دولار الى 1000

المشرف: حنا خوري

صورة العضو الشخصية
حنا خوري

مشرف
مشاركات: 2084
اتصال:

داعش ترفع أسعار الجواري من 150 دولار الى 1000

مشاركة#1 » الاثنين سبتمبر 15, 2014 4:58 pm



فى مؤشر لرواج تجارة الجوارى داخل حدود الدولة الداعشية التى تسيطر على أجزاء من أراضى العراق وسوريا، ارتفعت أثمان الجوارى بشكل غير متوقع، حيث قفز سعر بيع الجارية الواحدة من 150 إلى 1000 دولار.

فقبل أقل من أسبوعين بيعت 700 امرأة يزيدية بعد أن تم اقتيادهم إلى سوق الموصل لتباع الجارية بمبلغ 150 دولار وفق ما أوردته وكالات الأنباء على لسان الأب أنيس حنا الدمنيكى أحد أساقفة الموصل، الذى أوضح أن عناصر داعش أجبرت النساء على اعتناق الإسلام بعد تصفية رجالهم فى مجازر يشيب لها الولدان.

وفى تغير لافت لازدهار سوق النخاسة التى تشرف عليها "الخلافة المزعومة " أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان إن "داعش" وزع على عناصره في سورية، خلال الأيام والأسابيع الماضية نحو 300 فتاة وسيدة من أتباع الديانة الأيزيدية، ممن اختطفن في العراق قبل عدة أسابيع، وذلك على أساس أنهن "سبايا من غنائم الحرب مع الكفار".

وأشار المرصد إلى أنه وثق عدة حالات قام فيها عناصر التنظيم ببيع تلك المختطفات، لعناصر آخرين من التنظيم، بمبلغ 1000 دولار أمريكي للأنثى الواحدة، بعد أن قيل إنهنَّ "دخلن الإسلام"، ليتم تزويجهنَّ لمقاتلين من عناصر التنظيم الذين قاموا بدفع الأموال للحصول على اللواتي " اشتروهنَّ بأموالهم".

ولفت المرصد إلى أنه وثق 27 حالة على الأقل، من اللواتي تم " بيعهن وتزويجهن" من عناصر داعش في ريف حلب الشمالي الشرقي، وريفي الرقة والحسكة.

وعلم المرصد السوري لحقوق الإنسان أنه قبل نحو ثلاثة أسابيع حاول بعض وجهاء العرب والكرد دفع الأموال من خلال وسطاء لعناصر داعش في منطقة الشدادي "معقل التنظيم في ريف الحسكة الجنوبي، بحجة أنهم يريدون الزواج من الإناث الأيزيديات المختطفات، وذلك ضمن عملية التفاف من أجل تحريرهن وإعادتهن إلى ذويهن.


منقووووول لحتى الواحد يقوووول
الله يخرب بيوتكن

صورة العضو الشخصية
المهندس إلياس قومي

مراقب عام
مشاركات: 3570

Re: داعش ترفع أسعار الجواري من 150 دولار الى 1000

مشاركة#2 » الاثنين سبتمبر 15, 2014 11:44 pm

يالخزيكم أيها القادمون من جحور الأرض ومن اليباب
من أي الثقافات نهلتم وأي من الكتب أرشدتكم إلى فعل
كان في الماضي البعيد وحسبنا إننا تجاوزناه بقرون وقرون
يبدوإننا في أكتشافات جديدة وعلوم جديدة
فبمقدار ماتستمعون إلى تعاليم لا تدعو لا إلى المحبة ولا للتأخي ولا للسلام
بل إلى الذبح الحلال والقتل والأغتصاب أما عن بيع الجواري
فالتاريخ يزخربمثل هذه بيع وسبايا حرب يالجبنكم اية حرب هذه
على المسالمين الأمنين من يخافون ربهم
أوليست هذه غزوة من تلك الغزوات
ترى أهكذا فُتحت دمشق وحمص أهكذا فتحت بلاد العراق .
كفى، ليستفيق العالم الأن ليعود ويتصفح في التاريخ الذي حفظناه عن ظهر قلب
تبت اياديكم، هؤلاء الحرائر هؤلاء النسوة والفتيات تذكروا
إن لكم أخوات ونساء وأمهات وتذكروا إن الله يحرم كل هذه
فأي إله حقاً أنتم تعبدون .

***
وخيرما أختم به هذا الرد ماجاء على لسان
الأستاذ حنا خوري :
"الله يخرب بيوتكن"ياداعشيون أنتم

صورة العضو الشخصية
حنا خوري

مشرف
مشاركات: 2084
اتصال:

Re: داعش ترفع أسعار الجواري من 150 دولار الى 1000

مشاركة#3 » الثلاثاء سبتمبر 16, 2014 12:21 pm

حبيبي الحلو الياس

يا زلمة والله ما بقى نعرف على اي دين هالنور والقرج ... بس انا متفائل لدرجة الأنشراح النفسي والوجودي ... وهو بأن هذه الأرض ستبقى لهؤلاء الرعاع ... فهم لا يفكّرون غير في هذه المسلمات الحقيرة وباقي شعوب العالم ستذهب وتسكن النجوم والكواكب الأخرى .... وبعدييين
الله يتبق بيت أبو الخلّفن خليهن ينبسطوا بالأرض ويقتلوا بعضهم بعضا .... صدق الله العظيم


اشكر مرورك العسل ووو
بركة عزرت آزخ معك

تيودورا سليم

عضو
مشاركات: 1139

Re: داعش ترفع أسعار الجواري من 150 دولار الى 1000

مشاركة#4 » الجمعة سبتمبر 19, 2014 7:55 am

تباً لكم يا جهلة متى كانت النساء تباع وتُشرى في سوق النخاسة؟؟؟؟
ويل لكم ولأفكاركم الجهنمية ...ستنقلب عليكم جهالتكم وجنونكم وتذوقون المر وتشربونه من نفس الكأس !!
فلا بد للظلم أن يزول وينتهي زمن التعسف ....وتسقط شريعتكم السوداء ....فقد انكشفت الحقيقة
وتفتحت العيون وليس من يوافق على جنونكم يا أغبياء .
شكرا على مساهمتك أخي العزيز حنا خوري منحك الله الصحة والعافية
تيودورا سليم
المرفقات
images-20.jpeg
images-20.jpeg (9.29 KiB) تمت المشاهدة 559 مرةً

صورة العضو الشخصية
حنا خوري

مشرف
مشاركات: 2084
اتصال:

Re: داعش ترفع أسعار الجواري من 150 دولار الى 1000

مشاركة#5 » الجمعة سبتمبر 19, 2014 10:22 am

العزيزة والغالية والأخت تيودورا


آآآآخ وهيييي آآآآخ ... خوزي كا كنّا ف زمن آباءنا واجدادنا هاوك الرجييييل ... وللذكرى وكما يُقال
ذكّر فلعلّ الذكرى تنفع المؤمنييين ...
اذكر حكاية عن المرحوم البطل شكرو زلفو في ديرك ... جاخ شاف ابونا قس كبرو جمعة كوو عالحمارة وكيجي من القرى المجاورة وقالّه بارخموور ابونا ... قالّه وي آلوهو لو مباريخ ... انت اقعد هون وتِ زغار قزرَجَم يشتمون قسّك ويبهدلووه ... هيدي شكرو زلفو القى قصيدته العصماء في عرصة ديرك وشتم هويا المتشدّدييين وقال ... حمار ي .... فام اللي يوقّف الى قزرجم ... ومن جملة قافلته المغاويير عمو صومي ابو لحدو وخليل ... وفي الصدفة شاهد عمّو صومي أحد الصوافي يصلّي على عين كرزرك في الطريق ... فانتظر الى أن سجد سجدته ووضع بارودته في مؤّخّرة المصلّي وارداه ال... ميرات ... قائلا ... هما هذا من هون ..


كانت ايام ذهبية

تحيتي لكي اختي ووو
بركة عزرت آزخ معكي

العودة إلى “منتدى عام”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل