التنظيم العالمي لطيحان الحظ ! بقلم: حسن الخفاجي

المشرفون: المهندس إلياس قومي، وديع القس

صورة العضو الشخصية
الدكتور بشير متي الطورلي

مشرف
مشاركات: 1421

التنظيم العالمي لطيحان الحظ ! بقلم: حسن الخفاجي

مشاركة#1 » الخميس مايو 16, 2013 10:56 am

التنظيم العالمي لطيحان الحظ !
بقلم: حسن الخفاجي

وصل عبر الإيميل

- 05-05-2013
(صوت العراق)
في العام ١٩٩٦ زارني في داري احد معارفي . كان يعمل في التجارة , بعدما تجول في داري المبنية حديثا أعجب إعجابا شديدا في المكتب والمكتبة .عقدت المفاجأة لساني , لأنني اعرف انه لا يعير الفكر ولا الثقافة إي اهتمام , جل اهتمامه ينصب على تطوير تجارته وزيادة أرباحه . قبل خروجه من داري رجاني وبإصرار على مساعدته على إنشاء مكتبة اكبر من مكتبتي , هذه مفاجأة أخرى , لكن سر مفاجأته لم يعمر طويلا , حينما طلب مني ان اشتري له كتب كبيره مثل تلك , أشار على مجلدات "قصة الحضارة" للمؤرخ الأمريكي ويل ديورانت وزوجته اريل .قلت له من المفروض ان تبدأ بقراءة كتب أسهل قال: " أنت من كل عقلك أني راح أسوي مكتبة للقراءة , أخويه أني اريدهه للكشخه" . من يعرفونه عن قرب يعرفون انه زير نساء ومدمن كحول. في زيارتي الأخيرة لبغداد في عام ٢٠١٠ شاهدته, بلحية كثيفة وطويلة!. أغرب خبر سمعته قبل أشهر انه اعتقل لأنه يتزعم مجاميعا مسلحة للقاعدة في مسقط رأسه في الموصل !! .
قصته وقصص أخرى مشابهة سمعها وعرفها اغلبنا , منها قصص أصبحت مشهورة , كل هذه القصص تثبت ان هناك تنظيما عالميا لطيحان الحظ , وإلا بماذا نفسر ان يترك حذيفة البطاوي مقاعد دراسته في كلية طب الأسنان ليصبح واليا لذبح بغداد . يعتقل في بوكا ويخرج إرهابيا "كامل الدسم" يسهم في مذبحة كنيسة سيدة النجاة , يلقى القبض عليه , يصر على جرائمه وهو بالسجن حين دبر لهجوم سجن الجرائم الكبرى , الذي استشهد فيه مدير السجن العميد مؤيد وانتهى بقتل البطاوي .
قصة أخرى تثبت تحول من يدخلون في هذا التنظيم من بشر أسوياء إلى "طايحين حظ" . فضل شاكر مطرب مليء بالحياة , بين ليلة وضحاها أطلق لحيته وشارك شيخه الإرهابي احمد الأسير صراخه وتهديداته, كل هذا وشركة روتانا للإنتاج الفني تتهمه للان بأنه قبض نقود آخر عقد غنائي ابرم معه كاملة , قبل ان يتحول إلى "سلفي طالح " , لم يعد نقود شركة روتانا ولم يلتزم بشروط العقد. طالما ان الغناء حرام لماذا لا تعيد الفلوس الحرام إلى أصحابها وتستمر ب"تقواك وورعك" ؟.
قصص كثير تحكي تحول أساتذة وأطباء من بشر أسوياء إلى إرهابيين "طايحين حظ" , منهم الطبيب لؤي الطائي في كركوك ضبط متلبسا بحقن مرضاه الجرحى من الجنود والضباط والمقاتلين من البيشمركه بحقن مميتة, بلغ عدد من قتلهم بطريقة الخسيسة 43 شهيدا , لقد اكتشف متأخرا أنهم كفار وقتلهم حلال !.
آخر هؤلاء وليس أخيرهم هو الشيشاني تامرلانج ,الذي فجر في بوسطن في أمريكا, هو لا يختلف كثيرا عن سميه تيمور لنك , ربما انه كان ينوي ان يكون شبيها بتيمورلنك الذي ينحدر من منطقة ليست ببعيدة عن الشيشان مسقط رأس الإرهابي تامرلانج ,وهما ينتميان للمدرسة وللنهج ذاته في القتل .هذا الشاب الرياضي الملاكم الحائز على بطولات , رشح لتمثيل أمريكا في اولمبيات عام ٢٠٠٨ في الصين , لكن عدم حصوله على الجنسية الأمريكية حينها حال دون ذلك .هذا الشاب المليء بالحياة والعنفوان ما ان لامس كفه كف احد خريجي تنظيم "طيحان الحظ" حتى انخرط في البحث عما يؤذي ويقتل مجتمعا آواه وعائلته وأكرمه , حينما وصل أمريكا هاربا من الحرب في الشيشان .
إذا أحصينا أعداد وأسماء ومهن ووظائف من أصابهم العطب الفكري نصاب بالذهول . لقد تحول هؤلاء من بشر طبيعيين إلى خصوم للحياة بكل جمالها ومباهجها , كل ما يجيدونه تكفير الآخرين وقتلهم والتعدي على معتقداتهم .
المراكز والمؤسسات والهيئات والمنظمات العالمية والوطنية , التي تعنى بتأهيل المرضى النفسيين ومرضى الأمراض المستعصية والمدمنين على المخدرات وجرحى الحروب والأميين , هذه المراكز تجتهد لتهب حياة جديدة لهذه الشريحة من البشر وتجعلهم فاعلين ومؤثرين , هذا كل ما تسعى أليه الدول والمنظمات العالمية والأديان السماوية والوضعية , التي تدفع الإنسان لان يهب لمساعدة أخيه الإنسان , إلا أصحاب هذا الفكر والمنتمين للتنظيم العالمي "لطيحان الحظ"وان اختلفت مسميات تنظيماتهم . هؤلاء يسلبون مخالفيهم ومعارضيهم حياتهم , هم يعملون بالضد تماما مما تسعى أليه الحضارة البشرية .المنتمون لهذا التنظيم يتحولون بسرعة البرق من بشر أسوياء إلى مجرمين قتلة معقدين كارهين للحضارة والرقي البشري أينما وجد.
مع كل الذي ذكرت الأمانة الصحفية تدعوني أن أعلن اسم التنظيم لمن يرغب أو لديه فضول يدفعه للمعرفة .
عنوان التنظيم : وهابية دوت كم فرع القاعدة .

دولة الإخوان المسلمين -"دولة الخلافة"- العالمية قادمة !.
في المؤتمر الرابع لحزب اوردغان , ألقى اوردغان كلمة بين ثناياها الكثير من مفاتيح أسرار التنظيم العالمي للإخوان الذي يتزعمه اوردغان حاليا , بدعم ومساندة غربية وأموال قطرية .برزت في خطاب اوردغان مؤشرات خطيرة لما يريد العثمانيون الجدد فعله , في فقرة من خطابه قال مخاطبا جمهور الحزب:"أن واجبنا كشعب هو أن نواصل ما بدأه أجدادنا على ظهور الخيل"!!.
هذا معناه ان الدولة العثمانية قادمة على ظهور "الكدش" من العرب هذه المرة .
تعهد بالعودة الى عصر الكتاتيب حين قال: " إننا سنعيد فتح مدارس الأئمة والخطباء" في أي عصر سيعيش العرب الذين يصرون على السير وراء اوردغان والإخوان المسلمين والسلفيين الذين يريدون الرجوع بنا لعصر الكتاتيب ودولة الخلافة !؟
الذي زاد من قناعتي ان جميع الإخوان المسلمين من العرب وغيرهم سائرون خلف اوردغان حتى نهاية المشوار المرسوم له بعناية من الغرب, الاخوانجي المصري مقدم البرامج في قناة الجزيرة احمد منصور , تغزل بما قاله اوردغان في مقال نشر له مؤخرا .
أين يريد الإخوان المسلمون وحمد قطر ومن ورائهم السير ب"نعاج" هذه الأمة ؟ .

"نصر آخر مثل هذا ويحل بنا الخراب"
4ايار 2013
[email protected]

Read more: http://www.sotaliraq.com/mobile-item.ph ... z2TRabUmxN


العودة إلى “أدب ساخر”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل