إرهابيان من أتباع الإسلام التلمودي يقتلان جنديا بريطانيا في

المشرف: حنا خوري

صورة العضو الرمزية
المهندس إلياس قومي

مراقب عام
مشاركات: 3487

إرهابيان من أتباع الإسلام التلمودي يقتلان جنديا بريطانيا في

مشاركة#1 » الخميس مايو 23, 2013 12:06 am

إرهابيان من أتباع الإسلام التلمودي يقتلان جنديا بريطانيا في لندن ويقطعان رأسه بالسواطير والسكاكين

22 أيار 2013 22:05 عدد القراءات 1072

Share on facebook Share on twitter Share on email Share on print More Sharing Services 6


أحد الإرهابيين يتوعد البريطانيين بالمزيد من قطع الرؤوس على سنة الله ونبيه الدموي محمد بن عبد الله، ويلوح بالسواطير والسكاكين مطالبا الجميع يتصويره!؟



لندن، الحقيقة (خاص): ارتكب أتباع الإسلام الوهابي ـ التلمودي اليوم جريمة في لندن هي الأولى من نوعها في تاريخ بريطانيا التي أصبحت أكبر وكر في الغرب للمنظمات الإسلامية ، الأخوانية والوهابية، بفضل السياسات الإجرامية للحكومات البريطانية التي تقوم على تجميع الإسلاميين في بريطانيا من خلال تقديم مختلف التسهيلات الإدارية والمالية لهم بهدف تشغيلهم كإرهابيين لاحقا في مختلف أنحاء العالم!

فقد أقدم اثنان من الإسلاميين ، مع صحيحات "الله أكبر"، على قتل جندي بريطاني بالسواطير والسكاكين في منطقة" وولويتش" جنوب شرق لندن، كان في إجازة أسبوعية وليس على رأس عمله، وإصابة معلمي مدرسة بجراح. وبحسب"بي بي سي"، فإن أحد المهاجمين ظهر في لقطة بثت على محطة تلفزيون "اي تي في" ( منشورة أعلاه) وهو يحمل ساطورا ملطخا بالدم ويردد "نقسم بالله العظيم أننا لن نتوقف عن محاربتكم. السبب الوحيد الذي دفعنا لفعل هذا هو أن المسلمين يموتون كل يوم. قتل هذا الجندي البريطاني هو من باب العين بالعين والسن بالسن."وأضاف متوجها للبريطانيين: "لن تجدوا الأمان أبدا. تخلصوا من هذه الحكومة إنها لا تهتم بكم".

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن شهود إن رأس الضحية قد قطع، ورفضت الشرطة التعليق على هذه المعلومات نقلت تقارير أن الحكومة البريطانية تتعامل مع الحادث كعمل إرهابي.

وقال رئيس الوزراء البريطاني إن الاعتداء كان "صادما حقا". وقال نائب محلي إن الضحية المتوفي جندي في ثكنات وولويتش لكن ذلك لم يتم تأكيده. ودعت زيرة الداخلية إلى اجتماع عاجل للجنة الطوارئ الحكومية المعروفة باسم (كوبرا).

وقال محرر الشؤون السياسية لبي بي سي نيك روبنسون إن صورا ومشاهد من الاعتداء قد تكون متوفرة.وأضاف إن مظهر المعتدين كان يوحي بأنهم مسلمون وأنهما سمعا وهما يرددان "الله اكبر".وأكد أفراد خدمة الاسعاف مقتل شخص في مكان الحادث. كما نقل شخصان إلى المستشفى أحدهما في حالة حرجة. ونقل أحد المصابين من مكان الحادث جوا بينما نقل الآخر في سيارة إسعاف.

وقال متحدث باسم خدمة الاسعاف إن طائرة إسعاف وأربع فرق موجودون في مكان الحادث.

شهود عيان

وقال شهود عيان لوكالة أنباء أسوشيتد برس إن شخصين قد جرحا بعد استدعاء رجال شرطة مسلحين على إثر تعرض جندي للطعن بآلة حادة. وقال شاهد عيان يدعى جيمس إن شخصين هاجما شخصا ثالثا في العشرين من العمر كان يرتدي قميصا خاصا بمنظمة خيرية عسكرية لأبطال الحرب. وقال الشاهد لمحطة ال بي سي "هذان الشخصان كانا مجنونين، كانا كالحيوانات، قاما بجره من الرصيف وألقيا بجثته في منتصف الشارع". وأضاف ان الشخصين، وهما أيضا في العشرين، بقيا فترة يلوحان بسكاكين وسلاح، ويطلبان من المارة التقاط صور لهما ولم يكترثا بأي شيء سوى بالتقاط صورهما"، حسب ما قال شاهد العيان.

وقال شاهد عيان آخر يدعى توماس لبي بي سي "وصلت الى مكان الهجوم بعد دقائق لأني سمعت طلقات نارية مصدرها الشارع الرئيسي في ووليتش". وقال توماس لبي بي سي إن شخصين هاجما بالساطور عسكريا شابا يمشي في الشارع، وحسب ما رأيت فان الشرطة أطلقت النار على المهاجمين أمام المارة .وأضاف أنه لا يستطيع ان يؤكد فيما إذا كان الضحية قد أصيب في مقتل أو لا لأنه كان محاطا بالمارة".

ها هي لندن ، وبفضل سياستها الإجرامية التي لم تبق مجرما وإرهابيا إسلاميا إلا وجاءت به إلى عقر دارها، تذوق طعم ما زرعته يداها من رعاية للإرهاب الوهابي التلمودي. الله لا شماتة، ولكن لا بد من تذكيرها بما قاله بدوي الجبل يوم دخلت الجيوش النازية إلى باريس ، بينما كانت قواتها تفتك بالسوريين ، مع الاعتذار له على تحريف ما قاله:

سمعت (لندنّ) تشكو عهر قاتلها... هلاّ تذكرت يا (لندنّ) قتلانا!
***
honn: sta: honn:

صورة العضو الرمزية
المهندس إلياس قومي

مراقب عام
مشاركات: 3487

Re: إرهابيان من أتباع الإسلام التلمودي يقتلان جنديا بريطانيا

مشاركة#2 » الخميس مايو 23, 2013 12:12 am

فهل من تعليق بعد وهل أكثر إزدراءً بمن إستضافهم وفتح لهم
كل مايؤهلهم للعيش بكرامة وبحرية
أهذا هو رد فعل عمل المعروف لدغني في عقر داري
ابهذا نرد الجميل وما علاقة سكان لندن بمايحدث في بلاد نا
على حد زعم هؤلاء القتلة
هؤلاء من أي طينة بشر قد خلقوا
ومن اية اعراف وتعاليم قد تشبعوا
من اية مصادر تغذوا وكبروا وراحوا يتطالون على الناس

تطلعوا ماقاله احد الشهود :
"وقال الشاهد لمحطة ال بي سي "هذان الشخصان كانا مجنونين، كانا كالحيوانات،
قاما بجره من الرصيف وألقيا بجثته في منتصف الشارع". وأضاف ان الشخصين،
وهما أيضا في العشرين، بقيا فترة يلوحان بسكاكين وسلاح، ويطلبان من المارة التقاط
صور لهما ولم يكترثا بأي شيء سوى بالتقاط صورهما"، حسب ما قال شاهد العيان."

يحق بك يابريطانيا العظمى ومعذرة هذا القول :
honn: على نفسها جنت براقش honn:

والسؤال الأهم : من يؤكد لايتكرر المشهد ذاته في اية عاصمة او مدينة غربية
إنه الأرهاب راح يحط برحاله في كل مكان وما من أحد يستطيع
أن يعيش من دون خوف أو رعب .

honn: sta: honn:

صورة العضو الرمزية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 18973

Re: إرهابيان من أتباع الإسلام التلمودي يقتلان جنديا بريطانيا

مشاركة#3 » الخميس مايو 23, 2013 12:19 am

الحكومات البريطانية التي تقوم على تجميع الإسلاميين في بريطانيا
من خلال تقديم مختلف التسهيلات الإدارية والمالية لهم بهدف تشغيلهم
كإرهابيين لاحقا في مختلف أنحاء العالم!


هكذا ينقلب السحر على الساحر

هذه سياسة الدول القوية تلعب بمصير الدول الصغيرة الضعيفة
لكن ليس طويلاً

ما يجري ليس غريباً عن احد
هذه سياسة التطرف والتعصب والتزمت ومسك الدين بالعرض
فالإرهاب والإجرام من أعمال الشيطان

ros2: ros3: ros6:
صورة

صورة العضو الرمزية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 18973

Re: إرهابيان من أتباع الإسلام التلمودي يقتلان جنديا بريطانيا

مشاركة#4 » الخميس مايو 23, 2013 1:41 am

لزيادة المعلومات وألأخبار عن هذا الحدث الغريب


اعتداء قاس على بريطاني بجنوب لندن.. وكاميرون يقطع زيارته لباريس ارتباطا بالحادث


صورة
اعتداء قاس على بريطاني بجنوب لندن.. وكاميرون يقطع زيارته لباريس ارتباطا بالحادث

روسيا اليوم

قتل مواطن بريطاني في اعتداء قاس بسيوف جنوب لندن يوم الاربعاء 22 مايو/ايار. وعقدت وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي اجتماعا للجنة الطوارئ التابعة للحكومة، حيث توجد هناك شبهات بان هذه الجريمة البشعة ذات طابع ارهابي. وقد وقع الحادث بمنطقة وولويتش جنوب العاصمة البريطانية، حيث تعرض المواطن البريطاني، وهو من العسكريين حسب بعض المعلومات، لهجوم من قبل شخصين مسلحين بسكاكين كبيرة او سيوف واردياه قتيلا. واطلقت الشرطة التي وصلت الى المكان النيران على الشخصين المعتدين، واصابتهما بجروح وتم نقلهما الى مستشفيين مختلفين. وتفيد الانباء الواردة بان المعتدين كانا يصوران الهجوم بكاميرات الفيديو، وهتفا "الله أكبر". كاميرون: هناك دلائل على ان الاعتداء له طابع ارهابي وفي اعقاب الحادث اعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون خلال مؤتمر صحفي مشترك له مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند ان هناك دلائل على ان الاعتداء كان له طابع ارهابي. ودان رئيس الوزراء بشدة هذا الاعتداء. وقال ان بريطانيا "ستنتصر دائما" على الارهابيين، مشيرا الى ان البلاد كانت قد شهدت هجمات ارهابية في السابق، وكانت دائما قادرة على الرد عليها. واكد كاميرون انه قرر قطع زيارته لباريس، وسيعود الى لندن في المساء لبحث الوضع المتعلق بالحادث. وتعليقا على الموضوع قال المحلل السياسي زيد العيسى في اتصال هاتفي مع قناة "روسيا اليوم" انه بدأت الاشارات تتجه صوب الاقرار بان هذا عمل ارهابي، وخصوصا ان تعامل الحكومة البريطانية مع الحادث يشير الى ذلك. واكد المحلل مع ذلك انه لا توجد حتى الآن اي تصريحات بشأن ما هي دوافع هذا العمل. ولفت الى ان من نفذا هذا الاعتداء لم يهربا من المكان، بل انتظرا وطلبا من المارة ان يصوروهما.

http://arabic.rt.com/news/616280/ :روسيا اليوم
صورة

صورة العضو الرمزية
الدكتور بشير متي الطورلي

مشرف
مشاركات: 1420

Re: إرهابيان من أتباع الإسلام التلمودي يقتلان جنديا بريطانيا

مشاركة#5 » الخميس مايو 23, 2013 2:19 am

جَهْلُ الغرب وعدم تفهُمهُم لما يحمله هذا الفكر التكفيري من خطر يظنون أنهم بشر وهم ليسوا ببشر إنهم ذئاب تنهش لحم ألأنسان بل إنَّ الذئاب أقلُ شراسة مِنْهُم ، يجب على الغرب أنْ يتعامل معهم ليس مِنْ منطلق إنساني لأنَّ مِثلَ هولاء لا يمتون للإنسانية بصلة إنهم أبناء إبليس وذاك كان قتالاً للناس مُنذ البدء .
يجب ألأستمرار بتوعية الغرب بخطورة هولاء القتلة الذين يأتونه بثياب الحملان تحت شعار حقوق ألأنسان بممارسة التقية وهي إظهار عكس ما تبطن حتى تتمكن مِنْ الذي يفتح له بيتك ثم تشهرسيفك في وجهه وتسلبه وتنتهك جميع مقدساته إنهم سرطان في جسم ألأنسانية يجب إقتلاعهم قبل أنْ يستفحلوا

شاعر السريان

العودة إلى ”أخبار العالم“

الموجودون الآن

المتصفحون للمنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل