حيو معنا أمتنا السريانية بالعام الجديد 6759

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
د. جبرائيل شيعا
المدير العام
المدير العام
مشاركات: 18973
اشترك في: الخميس مارس 19, 2009 11:00 am

حيو معنا أمتنا السريانية بالعام الجديد 6759

مشاركة بواسطة د. جبرائيل شيعا » الأربعاء إبريل 01, 2009 2:18 pm

حيوا معنا أمتنا السريانية بعيد رأس السنة الجديدة 6759

ros3: ros3: ros3:

بهذه المناسبة العظيمة (عيد رأس السنة البابلية الآشورية :أكيتو 6759) نرفع أرقى وأسمى آيات المحبة والتقدير مع أحر التهاني القلبية والتحيات الخالصة لكل أبناء أمتنا السريانية بكل تسمياتها وتقسيماتها الطائفية والمذهبية متمنين للجميع الصحة والتقدم والازدهار والأمن والآمان والسلام. كما ونقدم كل احترامنا وتقديرنا إلى كل فرد من أبناء الرافدين مرورا بأسلافنا الميامين منذ بداية التاريخ وما قبل 6759 سنة وإلى يومنا هذا. نحيي اسلافنا الذين خلدوا التاريخ وصنعوا الحضارة البشرية الأولى وأسسوا أول المدنية وكتبوا أول الشرائع والنواميس وفتحوا أول المدارس واكتشفوا أول الحروف الأبجدية والكتابة وغيرها من العلوم والكثير الكثير من الفعاليات العالمية التي لا تزال البشرية تدين لهم.

ذكراهم واجب ودَيّنٌ علينا وعلى أولادنا وأحفادنا.

بهذه المناسبة العظيمة نطلب من رب المجد يسوع المسيح أن ينظر إلى حال أبناء أمتنا المنتشرين في كل أصقاع الأرض ونخص الذين لا يزالون يحافظون على أرض الآباء والأجداد في أرضنا وفي وطننا بيت نهرين. طالبين منه أن يعم الأمن والسلام على المعمورة كلها، ونخص هنا العراق الجريح وأن يتخلص من محنته الصعبة هذه. وكذلك نطلب منه تعالى أن يكون في عون ومساعدة أبناء أمتنا في تحقيق أهدافهم وأمانيهم أينما كانوا وأينما تواجدوا في كل مكان وزمان.
jes:
نتمنى في هذا الوقت ان تكون ذكرى واحد نيسان ذكرى رأس سنتنا الجديدة حافزا لجميع أبناء أمتنا للمزيد من التفاهم إلى وحدتنا وتقوية الصف واللوبي السرياني وكذلك الاصرار والصمود والوقوف بوجه كل من يحاول تقصي أهداف شعبنا وتمييع وصهر هويتنا القومية.

هلموا بنا معا نجدد عهدنا لأمتنا السريانية بكل تسمياتها ولكنيستنا السريانية بكل مذاهبها وطوائفها لمواصلة العمل الجاد من أجل تحقيق أهدافنا والوصول إلى حقوقنا المشروعة في وطننا الحبيب فوق أرضنا التاريخية أرض الرافدين المقدسة.

دمتم ودامت أمتنا السريانية حية إلى الأبد
كل عام وكلنا بخير


واحد نيسان 2009 | 6759
د. جبرائيل شيعا
http://kulansuryoye.com/
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الدكتور جبرائيل شيعا“