باركو معنا معمودية الطفلة فيكتوريا رازق الخوري شمعون حنا

صورة العضو الرمزية
بهيج شمعون حنو

عضو
مشاركات: 2315

باركو معنا معمودية الطفلة فيكتوريا رازق الخوري شمعون حنا

مشاركة#1 » السبت إبريل 13, 2013 12:00 pm

احتفل اليوم االجمعة 12 , 4 , 2013

صورة
في كنيسة السيدة العذراء (ديريك) نورشوبينك السويد

كلاً من الأب الخوري شمعون حنا والأب االقس الياس عكاري
بالعماد المقدس للطفلة السريانية ( فيكتوريا )
بحضور جمع غفير من الأهل والأقارب والأصدقاء.
بأسمي وبأسم العائلة ,آل حنو في الوطن والمهجر
نتقدم بأحر التهاني والتبريكات
الى والدي الطفلة والى الخوري شمعون والخورية فكتوريا
والى جميع الأهل والأقارب في الوطن وفي المهجر
متمنين لها العمر الطويل وان تكون ثمرة صالحة في مجتمعنا السرياني.
المرفقات
DSC03617.jpg
DSC03617.jpg (148.67 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03627.jpg
DSC03627.jpg (187.19 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03621.jpg
DSC03621.jpg (200.54 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03625.jpg
DSC03625.jpg (167.72 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03592.jpg
DSC03592.jpg (202.92 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03596.jpg
DSC03596.jpg (146 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03605.jpg
DSC03605.jpg (134.59 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03607.jpg
DSC03607.jpg (168.86 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03633.jpg
DSC03633.jpg (147 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03614.jpg
DSC03614.jpg (142.75 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03645.jpg
DSC03645.jpg (183.26 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03660.jpg
DSC03660.jpg (158.53 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03656.jpg
DSC03656.jpg (166.12 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03652.jpg
DSC03652.jpg (156.6 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03650.jpg
DSC03650.jpg (152.18 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03690.jpg
DSC03690.jpg (161.98 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03687.jpg
DSC03687.jpg (165.05 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03669.jpg
DSC03669.jpg (195.76 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03662.jpg
DSC03662.jpg (198.97 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03706.jpg
DSC03706.jpg (141.06 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03700.jpg
DSC03700.jpg (141.65 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03717.jpg
DSC03717.jpg (141.55 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03718.jpg
DSC03718.jpg (159.36 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03738.jpg
DSC03738.jpg (195.85 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03736.jpg
DSC03736.jpg (190.31 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03732.jpg
DSC03732.jpg (179.04 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03739.jpg
DSC03739.jpg (141.18 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03787.jpg
DSC03787.jpg (160.61 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03788.jpg
DSC03788.jpg (162.77 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03840.jpg
DSC03840.jpg (163.44 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03826.jpg
DSC03826.jpg (166.07 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03822.jpg
DSC03822.jpg (177.95 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03834.jpg
DSC03834.jpg (157.84 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03798.jpg
DSC03798.jpg (136.25 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03878.jpg
DSC03878.jpg (145.4 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03760.jpg
DSC03760.jpg (139.17 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03763.jpg
DSC03763.jpg (131.42 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03771.jpg
DSC03771.jpg (131.25 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03774.jpg
DSC03774.jpg (152.84 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03769.jpg
DSC03769.jpg (111.64 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03843.jpg
DSC03843.jpg (163 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03868.jpg
DSC03868.jpg (186.37 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03836.jpg
DSC03836.jpg (153.22 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03861.jpg
DSC03861.jpg (162.82 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03867.jpg
DSC03867.jpg (147.25 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03872.jpg
DSC03872.jpg (143.32 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03886.jpg
DSC03886.jpg (142.78 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03879.jpg
DSC03879.jpg (173.68 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03911.jpg
DSC03911.jpg (144.87 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03882.jpg
DSC03882.jpg (166.91 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03899.jpg
DSC03899.jpg (138.51 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
DSC03620.jpg
DSC03620.jpg (145.89 KiB) تمت المشاهدة 1712 مرةً
مع محبتي الخالصة
صورة

صورة العضو الرمزية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 18972

Re: بركو معنا معمودية الطفلة فيكتوريا رازق الخوري شمعون حنا

مشاركة#2 » السبت إبريل 13, 2013 12:10 pm

معموديّة مباركة وحياة جديدة مع المسيح

ألف ألف ألف
ros2: ros5: ros6:
ros2: مبارك ros6:
ros2: ros5: ros6:
للطفلة السريانية فيكتوريا
العماد المقدس

بهذه المناسبة المباركة
نتقدم باحر التهاني القلبية للطفلة فيكتوريا رازق الخوري شمعون حنا
ros5: ولوالديها ros5:
ros2: ولجميع الأهل والأقارب ros2:

داعين لها بالعمر الطويل
متمنين أن نراها حامل أعلى الشهادات
وتتربى بكنف وعز والديها
وأن تكون ثمرة صالحة لشعبنا السرياني

نتقدم أيضاً بأحر التهاني والتبريكات
إلى الخوري شمعون والخورية فكتوريا

ros2: ros5: ros6: ros4: ros2: ros5: ros6:
صورة

صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5361

Re: بركو معنا معمودية الطفلة فيكتوريا رازق الخوري شمعون حنا

مشاركة#3 » السبت إبريل 13, 2013 12:22 pm

معموديّة مباركة للطفلة السريانية فيكتوريا
داعين لها بالعمر الطويل متمنين أن نراها حامل أعلى الشهادات
و تتربى بكنف و عز و الديها

صورة العضو الرمزية
فريد توما مراد

عضو
مشاركات: 742

Re: بركو معنا معمودية الطفلة فيكتوريا رازق الخوري شمعون حنا

مشاركة#4 » السبت إبريل 13, 2013 12:34 pm

معموديَّة مباركة للطفلة الأموّرة صاره (فكتوريا ) التي
تقبّلت الأسرار المقدّسة ، وأنضمت إلى قطيع
السيد المسيح له كل المجد .
نتقدّم بأجمل التهاني للجد والجدّة ، الأب العزيز الخوري
شمعون ، والخوريّة الغالية فكتوريا ، لأنني واثق بأنَّ
فرحتهم بهذا الحدث قد تفوق فرحة الوالدين ، والمثل يقول :
( ليسَ أغلى من الولد ، إلاَّ ولد الولد ) .
كما نهنِّىء الحبيب رازق وزوجته ونقول لهم : إنشاء الله
تربى في عزَّكم ودلالكم ، تربية مسيحيّة خالصة ، لتكون
بدورها في المستقبل أمّاً معطائة للخير والبركة .
مع فائق تحيّاتي للجميع ros3:
وإن نسينا، لاننسى أبداً الأخ والصديق العزيز بهيج
على هذه البشرى الساره ، وصور الأهل والأحباب الجميلة .

فريد

صورة العضو الرمزية
حنا خوري

مشرف
مشاركات: 2080
اتصال:

Re: باركو معنا معمودية الطفلة فيكتوريا رازق الخوري شمعون حنا

مشاركة#5 » السبت إبريل 13, 2013 1:35 pm



mari: مبـــــــــــــــــــــــــــــروووووووك mari:


ألف مبروك وألف الله يهنّيكن على العماد المبارك ش حلوة الحلوات فكتوريا ومبروك بالخط العريض ش ابونا الخوري وحبيبي الجد الغالي شمعون حنو .

وخوزي كا كنتو حاضر صدّقني ابونا الخوري كا تجنجل صوتي وانا شماس انجيلي ف ترتيلة ... يوحانون مازيغ مايو دمعموديتو ... بحك ايش كا تنسي ف الهيلمان السرياني اللي أحبّو وأقدّسو ..

على كل حال لآ يسعني الاّ ان أُكرّر تهانيّ القلبية لهذه المناسبة المباركة داعيا من عزرت آزخ ان تحفظ الطفلة فكتوريا بالصحة والعافية وبظل والديها العزيزين طول أيام حياتها

وألف مبروووووووك

صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام

نائب المدير العام
مشاركات: 8160

Re: باركو معنا معمودية الطفلة فيكتوريا رازق الخوري شمعون حنا

مشاركة#6 » السبت إبريل 13, 2013 9:32 pm

معمودية مباركة للطفلة فكتوريا
وتهانينا القلبية للأب الفاضل الخوري شمعون والعائلة
والشكر الجزيل للصديق الغالي بهيج على التغطية الرائعة
والفوا بريخوا.
cro: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ cro:
صورة


صورة العضو الرمزية
georgette hardo

مشرف
مشاركات: 2702

Re: باركو معنا معمودية الطفلة فيكتوريا رازق الخوري شمعون حنا

مشاركة#7 » الأربعاء إبريل 17, 2013 12:45 am

Hydrangeas.jpg
Hydrangeas.jpg (223.1 KiB) تمت المشاهدة 1582 مرةً

honn: معموديّة مباركة وحياة جديدة مع المسيح honn:

honn: ألف ألف ألف honn:

ros2: مبار ك ros6:

ang4: للطفلة السريانية فيكتوريا ang4:
ang4: اسرار الثلاث العماد والتثبيت والقربان المقدس
sta: sta: sta: sta:
بهذه المناسبة المباركة
نتقدم باحر التهاني القلبية للطفلة فيكتوريا رازق الخوري شمعون حنا
ولوالديهاولجميع الأهل والأقارب
وشكرا لصور الحلوة سلمت اياديك اخينا بهيج
والف مبروك لكم

اختكم ام سلمان
georgette hardo
ام سلمان السويد

العودة إلى ”التهاني بالمعمودية والولادات الجديدة“

الموجودون الآن

المتصفحون للمنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران

jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل