فقرة خاصة للمصارعة الحرة

المشرف: كبرو عبدو

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: فقرة خاصة للمصارعة الحرة

مشاركة#31 » الاثنين مايو 20, 2013 9:02 am

ثلاثي الدرع يخطف بطولة الفرق من كين وبراين








استطاع الثنائي رومان رينجز وسيز رولينز أن يفوزا ببطولة الفرق عندما تغلبا على كين وبراين، ليصبح عرض Extreme Rules محطة قوية جديدة لثلاثي الدرع، بعدما فاز أيضا دين أمبروز ببطولة الولايات المتحدة على حساب كوفي كينجستون.

كانت المباراة مسموح فيها بتواجد النجوم الأربعة داخل الحلبة، لذا كان التعاون فيها على أشده بين كين وبراين، ورولينز ورينجز.

استطاع كين وبراين توجيه ضربات قوية إلى خصمهما، كان أبرزها عندما قام كين بالإطاحة بكلا من رولينز ورينجز خارج الحلبة بضربة واحدة، ثم قام براين بتفيذ قفزة عالية ليسقط على خصميه خارج الحلبة.

وضح أن كين وبراين متفقان على طريقة اللعب، وكان هناك تنسيق دائم بينهما، لكن يظل رولينز ورينجز الأكثر صلابة وذكاء من أي منافس لهما.

نجح رولينز ورينجز في قلب وضع المباراة بشكل مفاجئ، وبعدما أخرجا كين من الحلبة، انفردا ببراين، ونفذا عليه ضربة قاضية بإسقاطه بقوة على أرض الحلبة.

فاز رولينز ورينجز ببطولة الفرق، ليصبح ثلاثي الدرع من أصحاب البطولة في عرض Extreme Rules

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: فقرة خاصة للمصارعة الحرة

مشاركة#32 » الاثنين مايو 20, 2013 9:03 am

أورتون يلقن بيج شو درسا قاسيا في Extreme Rules

الاثنين 20 مايو 2013

لقن أوروتون خصمه بيج شو درسا بمعنى الكلمة عندما تواجها داخل الحلبة في عرض Extreme Rules، سيطر الأفعى على المباراة وكان الأكثر استعدادا لتلك المواجهة، التي كان مسموح فيها استخدام الضرب بالعصا والكراسي والسلم الحديد، ولا إقصاء فيها بسبب استخدام تلك الأدوات.

عانى بيج شو كثيرا في المباراة أمام أورتون، فأضخم رياضي في العالم سقط بوزنه الثقيل على السلم الحديد المرفوع على الكرسين الحديد، وذلك بعدما تحرك أورتون في اللحظة الأخيرة من فوق السلم.

وتلقى بيج شو ضربتي قاضيتين "RKO" وهي من الضربات الشهيرة لأورتون، الذي كان الأفضل معظم أوقات المباراة.

رغم أن بيج شو ظل صامدة أمام سلسلة ضربات أوروتون، لكنه لم يستطع المقاومة حتى النهاية، التي جاءت لصالح "الأفعى"، الذي اختفل بالفوز على أضخم رياضي في العالم في مباراة عنيفة.

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: فقرة خاصة للمصارعة الحرة

مشاركة#33 » الاثنين مايو 20, 2013 9:04 am

لأول مرة.. دين أمبروز بطلا للويات المتحدة

لأول مرة يخوض دين أمبروز منافسة فردية على بطولة الولايات المتحدة، حدث ذلك في عرض Extreme Rules عندما واجه جامل اللقب كوفي كينجستون.

اتسم أمبروز - أحد أفراد فريق ثلاثي الدرع- بالصلابة، وفي المقابل كان كينجستون نشيطا وسريعا في حركته وفي توجيه للضربات.

حاول كينجستون تثبيت أمبروز أكثر من مرة لكن الأخير كان دائما ينتفض قبل أن يصل الحكم إلى رقم ثلاثة، واستطاع كينجستون توجيه ضربة على الطائر في وجه أمبروز الذي خرج مندفعا خارج الحلبة.

عاد الصراع من جديد داخل الحلبة، لكن في تلك المرة نجح أمبروز في خداع كينجستون، الذي فشل في إصابة خصمه وسقط على حبال الحلبة، وهي اللحظة نفسها، الذي نفذ أمبروز هجوما قاضيا على كينجستون، منحه الفوز واللقب الأول في مسيرته كبطل للولايات المتحدة.

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: فقرة خاصة للمصارعة الحرة

مشاركة#34 » الاثنين مايو 20, 2013 9:05 am

شايمس يسقط العملاق مارك هنري في Extreme Rules


المباراة كانت تنص على ربط شايمس ومارك هنري بنفس الحزام، والفائز عليه أن ينجح في لمس الأركان الأربعة للحلبة بشكل متتالي دون أن يعيقه خصمه.

تحقيق هذا الهدف لم يكن سهلا على الإطلاق سواء بالنسبة لشايمس أم مارك هنري، الذي استعرض عضلاته في الأيام السابقة عندما نجح في سحب مقطورتين بمفرده.

بدأت المحاولة مع شايمس الذي لمس ركنين فقط، ثم حاول مارك هنري ونجح في الوصول إلى ثلاثة أركان، وفي محاولة ثالثة نجح الثنائي في لمس الأركان الثلاثة في ذات التوقيت.

لجأ شايمس إلى استخدام ضربته القاضية "Brogue Kick" للفوز بالمباراة في النهاية بعد سلسلة من المحاولات الفاشلة، نجح في لمس ثلاثة أركان، ثم ضرب مارك هنري بضربة القاضية، ليجد أمامه الطريق سالكا نحو الركن الرابع، وبالتالي تحقيق الفوز الصعب.

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: فقرة خاصة للمصارعة الحرة

مشاركة#35 » الاثنين مايو 20, 2013 9:08 am

سواجر يصرخ "أنا أنسحب" أمام ديل ريو


البداية كانت عنيفة للغاية بين جاك سواجر وألبيرتو ديل ريو، رغم أن المباراة لم تكن على بطولة، لكن الفائز كان عليه أن يجبر خصمه على أن ينطق بجملة " أنا أنسحب"، لذا كان لابد من استخدام القوة بأقصى حد ممكن.

تم استخدام العصا والدفع بقوة على السلم الحديد الموجود حول الحلبة، واستخدام السور الفاصل بين الجماهير ومحيط الحلبة في الضرب.

رفض ديل ريو الاستسلام رغم أن جاك سوار قام بربط ذراعيه بحبال الحلبة وضربه أكثر من مرة بالعصا، وفي المقابل أيضا لم يقبل سوار فكرة الاستسلام رغم أنه أصيب بجرح في كتفه، وكان هو البادئ باستخدام الكراسي في المباراة، لكن ديل ريو باغته بضربة قوية على رأسه.

بعد سلسلة من الضربات المتتالية، طلب سواجر مع الحكم أن يسأل ديل ريو "هل يريد الانسحاب؟"، لكن النجم المكسيكي تمسك بمواصلة المباراة، رغم أنه كان مرهقا للغاية، وهذا الأمر أصاب سواجر بالحيرة، لأنه لا يجد وسيلة جديدة لإجبار ديل ريو على الاستسلام.

فجأة نجح ديل ريو في الإمساك بذراع سواجر بقوة، في محاولة منه لإجبار سواجر على الانسحاب، وأيضا لجأ سواجر لنفس الأسلوب لكنه أمسك بقدم ديل ريو.

حدث نوع من الجدل عندما قام زيب كلودر بإلقاء المنديل الأبيض داخل الحلبة الخاص بديل ريو، وظن الحكم أن ريكاردو رودريجيز هو من ألقى بالمنديل، وبالتالي اعتبره تدخلا خارجيا، لينهي المباراة لصالح سواجر.

لكن حكم آخر أسرع ليخبر حكم المباراة بالحقيقة، والأخير قام بمشاهدة إعادة تلفزيونية للواقعة و تأكد من براءة رودريجيز من إلقاء المنديل، فأمر باستكمال المباراة فورا من جديد.

عادت المباراة ساخنة بين الطرفين، لكن كان ديل ريو صاحب الكلمة العليا عندما نجح في إجبار سواجر على النطق بجملة "أنا أنسحب" في نهاية اللقاء.

صورة العضو الشخصية
د. جبرائيل شيعا

المدير العام
مشاركات: 18999

Re: فقرة خاصة للمصارعة الحرة

مشاركة#36 » الاثنين مايو 20, 2013 10:30 am

استخدام العنف بأقسى انواعه في هذا النوع من الصراع
هو ليس رياضة
بل أنه قتال

نتمنى أن لا يكون في الرياضة أي تشوية للإنسان
ولا أي عنف
لا في الرياضة ولا في الحالة العادية
ros2: ros4: ros6:
صورة

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: فقرة خاصة للمصارعة الحرة

مشاركة#37 » الثلاثاء يوليو 02, 2013 9:03 am

سبعة يتنافسون على حلم بطولة WWE في Money in the Bank


يعتبر عرض Money in the Bank بمثابة حلم لكل مصارع من نجوم WWE تتاح له فرصة المشاركة فيه خاصة مواجهة حقيبة المال للمنافسة على بطولة WWE، لأن الفائز في تلك المواجهة سوف تتاح له فرصة سهلة للغاية في المنافسة على بطولة WWE في أي وقت يشاء وأن يستغل فرصة يكون فيها بطل WWE خائر القوى من أجل خطف تلك البطولة منه.

ويشارك في تلك المواجهة هذا العام في عرض Money in the Bank يوم 14 يوليو القادم سبعة من نجوم WWE وهم الوحش الأحمر كين والأفعى راندي أورتون ودانيال براين والنجم الكندي كريستيان والمحارب الأبيض شايمس وسي إم بانك والعائد إلى WWE مؤخرا الأسطورة روب فان دام.

وكل من هؤلاء السبعة له دافع من أجل الفوز في تلك المواجهة فعلى سبيل المثال سي إم بانك يريد استعادة مجده والعودة إلى قمة WWE والدخل في منافسة مع جون سينا من جديد، وروب فان دام كله أمل في العودة سريعا إلى القمة ليثبت أن عودته ناجحة لـ WWE، ودانيال براين يريد العزف منفردا بعديا عن كين للوصول إلى القمة أيضا. فمن من بين السبعة يحصل على تلك الفرصة السهلة لخطف بطولة WWE من جون سينا؟
المرفقات
wwe.jpg
سبعة يتنافسون على Money in the Bank
wwe.jpg (26.24 KiB) تمت المشاهدة 875 مرةً

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: فقرة خاصة للمصارعة الحرة

مشاركة#38 » الاثنين يوليو 15, 2013 10:27 am

لأول مرة.. الأفعى يفوز بحقيبة المال ويستعد للدغ جون سينا

عن جدارة واستحقاق تعتبر مواجهة حقيبة المال على بطولة WWE التي أقيمت في عرض Money in the Bank يوم 14 يوليو الماضي واحدة من بين أكثر المواجهات إثارة في تاريخ WWE على الإطلاق لكثرة الأحداث الغريبة والغير متوقعة التي حدثت فيها. ففي بداية المواجهة كان أول المشاركين فيها هو النجم العائد إلى WWE روب فان دام الذي حظي باستقبال أسطوري من الجمهور، وبعد ذلك انضم باقي المشاركين في تلك المواجهة وهم دانيال براين وكريستيان وشايمس وسي إم بانك.

وبدأت المواجهة بأن اجمع كل المصارعين من أجل الاعتداء على روب فان دام وقاموا بإخراجه من الحلبة، ومن ثم بدأ الاشتباك بين الخمسة الباقيين وبدأ الكل يدخل السلالم الحديدية إلى الحلبة من أجل الصعود عليها وخطف حقيبة المال أعلى الحلبة.

وبدأت الأجواء تزداد إثارة بعد أن أفاق روب فان دام من الاعتداء عليه وقام بالاعتداء بشكل أكثر من رائع على كل من شايمس وأورتون وبراين وكريستيان وبانك وأقصاهم جميعا من الحلبة وحاول بعد ذلك خطف حقيبة المال ولكن منعه بانك، ومن ثم قام كل واحد من المشاركين في تلك المواجهة بالاستماتة من أجل الوصول إلى حقيبة المال ولكن دون فائدة.

وفي النهاية كاد دانيال براين يصل إلى حقيبة المال لولا مفاجأة حدثت عندما اقتحم كورتس أكسل بطل القارات الحلبة وقام بالاعتداء على دانيال براين بشكل غير مبرر على الإطلاق وهو ما أغضب سي إم بانك كثيرا وقام بالاعتداء على كورتس أكسل، والغريب أن بول هيمان خرج أيضا وقام بتوبيخ كورتس على ما فعله وقام أيضا بمساعدة سي إم بانك على الصعود إلى حقيبة المال ولكن قبل أن يأخدها سي إم بانك قام بول هيمان بالاعتداء بوحشية على بانك مما تسبب له في إصابة بالغة في رأسه.

وفي تلك اللحظة قام روب فان دام بالصعود على السلم في طريقه إلى حقيبة المال ولكن الأفعى راندي أورتون كان له بالمرصاد عندما قام بتسديد ضربة RKO إليه ومن ثم صعد على السلم لكي يخطف حقيبة المال يفوز في تلك المواجهة الرائعة.

وبهذا الفوز الأول لراندي أروتون بحقيبة المال يستطيع أن ينافس على بطولة WWE في أي وقت يشاء خلال الفترة القادمة، وهو ما يعني أنه سوف تكون هناك عداوة كبيرة بين كل من الأفعى وجون سينا.
المرفقات
Photo.jpg
الأفعى أورتون
Photo.jpg (29.7 KiB) تمت المشاهدة 860 مرةً

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: فقرة خاصة للمصارعة الحرة

مشاركة#39 » الاثنين يوليو 15, 2013 10:30 am

جون سينا يتشبث ببطولة WWE أمام قوة مارك هنري


كانت كل المؤشرات تؤكد بأنه هناك فارق قوة كبيرة بين كل من مارك هنري أقوى رجل في العالم وجون سينا بطل WWE، وتوقع العديد من المتابعين أن مارك هنري أمام فرصة سهلة ليصبح بطل WWE في عرض Money in the Bank. ولكن جون سينا استطاع أن يظهر المعدن الأصيل عنده عندما استطاع الصمود أمام قوة وجبروت الأسمر مارك هنري.

فعندما بدأت المواجهة بين الاثنين كان مارك هنري يقوم باستعراض قوته بأن يوجه ضربات قوية للغاية لجون سينا الذي كان يبدو كريشة في مواجهة هذا الضخم القوي. وظل الوضع كذلك حتى استطاع جون سينا في لحظة من المواجهة أن يستجمع قوة ويقوم بتسديد لكمات قوية إلى مارك هنري بهدف إسقاطه على الأرض ولكن الأخير استطاع الصمود.

واستمرت محاولات جون سينا المستميته لكي يقضي على أقوى رجل في العالم، وحاول جون سينا أن يجبر مارك هنري على الاستسلام ولكنه فشل في المرة الأولى، وأصر جون سينا على تكرار المحاولة واستطاع بالفعل أن يحكم قبضته على مارك هنري الذي خارت قواه في تلك اللحظة وأعلن استسلامه ليفوز جون سينا في تلك المواجهة القوية ويحافظ على بطولة WWE في انتظار منافس جديد له.
المرفقات
cena_henry.jpg
صورة من معركة جون سينا و مارك هنري
cena_henry.jpg (266.48 KiB) تمت المشاهدة 860 مرةً

صورة العضو الشخصية
كبرو عبدو

إدارة الموقع
مشاركات: 5363

Re: فقرة خاصة للمصارعة الحرة

مشاركة#40 » الأربعاء سبتمبر 11, 2013 10:12 am

المصارع الكندي ذو الاصل السوري سامي زين

الكثيرين من بين الجمهور العربي العاشق للمصارعة الحرة يحلم بأن يرى نجم ومصارع داخل حلبة WWE، وهذا الحلم يبدو أنه سوف يتحقق قريبا من خلال المصارع ذو الأصول السورية سامي زين الذي ولد عام 1984.

سامي زين هو مصارع محترف كندي من أصول سورية خلال وقع عقد مع شركة WWE من أجل أن يشارك في مواجهات حلبة WWE في عرض NXT مصنع نجوم الشركة.

كان أول ظهور لهذا النجم السوري في WWE يوم 7 مارس الماضي حيث يشارك في مواجهة فرق باسم سامي زين. وسريعا استطاع أن يخطف الأضواء من خلال الدخول في منافسة قوية مع أنطونيو سيزارو واستطاع في النهاية أن ينتصر عليه في عرض NXT.

وبعد انتصاره على سيزارو بأسبوع شارك في مواجهة مكونة من 18 مصارعة من أجل المنافسة على بطولة NXT ولكنه خسر فيها بعد أداء في غاية القوة.
المرفقات
Sami-zayn.jpg
Sami-zayn.jpg (82 KiB) تمت المشاهدة 822 مرةً

العودة إلى “رياضة أخرى”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

cron
jQuery(function($) { 'use strict'; $('.stat-block.online-list').attr('id', 'online-list'); $('.stat-block.birthday-list').attr('id', 'birthday-list'); $('.stat-block.statistics').attr('id', 'statistics'); $('.collapse-box > h2, .stat-block > h3').addClass("open").find('a').contents().unwrap(); $('.collapse-box, .stat-block').collapse({ persist: true, open: function() { this.stop(true,true); this.addClass("open"); this.slideDown(400); }, close: function() { this.stop(true,true); this.slideUp(400); this.removeClass("open"); } }); var $videoBG = $('#video-background'); var hasTopBar = $('#top-bar').length; function resizeVideoBG() { var height = $(window).height(); $videoBG.css('height', (height - 42) + 'px'); } if (hasTopBar && $videoBG.length) { $(window).resize(function() { resizeVideoBG() }); resizeVideoBG(); } phpbb.dropdownVisibleContainers += ', .profile-context'; $('.postprofile').each(function() { var $this = $(this), $trigger = $this.find('dt a'), $contents = $this.siblings('.profile-context').children('.dropdown'), options = { direction: 'auto', verticalDirection: 'auto' }, data; if (!$trigger.length) { data = $this.attr('data-dropdown-trigger'); $trigger = data ? $this.children(data) : $this.children('a:first'); } if (!$contents.length) { data = $this.attr('data-dropdown-contents'); $contents = data ? $this.children(data) : $this.children('div:first'); } if (!$trigger.length || !$contents.length) return; if ($this.hasClass('dropdown-up')) options.verticalDirection = 'up'; if ($this.hasClass('dropdown-down')) options.verticalDirection = 'down'; if ($this.hasClass('dropdown-left')) options.direction = 'left'; if ($this.hasClass('dropdown-right')) options.direction = 'right'; phpbb.registerDropdown($trigger, $contents, options); }); });

تسجيل الدخول  •  التسجيل