المطران دانيال كورية تهاني عيد القيامة 2014

قسم مختص بنجاح الطلبة والمتفوقين وبإعتلاء المناصب والتعيين وغيرها
صورة العضو الرمزية
د. جبرائيل شيعا
المدير العام
المدير العام
مشاركات: 18973
اشترك في: الخميس مارس 19, 2009 11:00 am

المطران دانيال كورية تهاني عيد القيامة 2014

مشاركة بواسطة د. جبرائيل شيعا » الأربعاء إبريل 23, 2014 8:56 am

رسالة تهاني عيد القيامة 2014م من
نيافة المطران مار اقليمس دانيال كورية متروبوليت بيروت وتوابعها للسريان الأرثوذكس،


الدكتور الحبيب جبرائيل وكافة الأعضاء في موقع كولان سورييه المباركين:

"إن لم يكن المسيح قد قام فباطلةٌ كرازتنا وباطلٌ أيضاً إيمانكم" & "إن كان المسيح لم يقم فإيمانكم باطل وأنتم بعد في خطاياكم".

في هذا العيد البهيج، نصلّي للرب الإله القائم من الموت، بأن يَغمُرَنا جميعاً بنورِ القيامة ويمتّعَنا بمفاعيلِها وقِواها الروحية العظيمة،
ويمنحنا غفران الذنوب والخطايا، ويرحم أمواتنا الراقدين برحمته الواسعة، وأن يعيشَ العالمُ أجمع، أمناً وسلاماً، وخاصةً شرقنا الحبيب أرض آبائنا وأجدادنا وشهدائنا الأبطال والميامين،

وبالأخص نصلّي من أجل سوريا في هذه الأيام العصيبة، ليحفظها الله ويُنهي هذه الحالة المأساوية التي تعيشُها ويُنجيها من أيدي ومخططات الحاقدين المجرمين، ويعمَّ فيها السلام والأمان، ويُعطي الرحمة لشهدائها ويُشفي جراحاتها ويُصالح بين أبنائها، ويردّ بالسلامة أخوينا المطرانين الجليلين المخطوفين: يوحنا إبراهيم وبولس يازجي، فتعود سورية أفضل ممّا كانت عليه سابقاً، وتكون قيامة جديدة لهذا البلد الحبيب مقرُّ كرسي بطريركيتنا الأنطاكي.

وكذلك لا ننسى شفيعنا في السماء أبينا المثلث الرحمات سيدنا مار إغناطيوس زكا الأول عيواص الذي غيّبه الموت عنّا بالجسد ولكنّه حييٌّ في قلوبنا دائماً، ونطلب منه ليصلّي من أجلنا أمام أعتاب العزة الإلهية.

كما يطيب لنا بهذه المناسبة المباركة أن نتقدّم بأسمى وأحلى التهاني والتبريكات إلى رئيس كنيستنا الجديد قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني كريم، وكافة أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء أعضاء المجمع السرياني الأنطاكي المقدّس الجزيلي الأحترام وإلى كل الأكليروس السرياني المبارك، وكل السريان بالعالم، داعين للرب القائم من بين الأموات بأن يُعيد هذا العيد وكافة الأعياد عليهم وعلينا وعليكم بالصحة والعافية التامة والعمر الطويل المديد. آمــــيـــــن. ونشكر معايتكم اللطيفة.
صورة

العودة إلى ”التهاني المنوعة ومناسبات أخرى“