النجدةّ!! مطران المانيا يستغيث!!!

أضف رد جديد
suryoyo
عضو
عضو
مشاركات: 136
اشترك في: الجمعة مارس 13, 2009 6:51 pm

النجدةّ!! مطران المانيا يستغيث!!!

مشاركة بواسطة suryoyo » الخميس مارس 19, 2009 1:32 pm

كثيرون قد أخذوا يتحدثون عن الامور المخزية التي حدثت في ابرشية المانيا والان وصلتني رسالة الاستغاثة ( منشورة باللغة الالمانية في http://www.yauno.com/ التي بعثها مطران المانيا (نيافة المطران حنا ايدين) إلى قداسة البطريرك و ا لمجالس الملية ، لذا اكتب اليك ايها العزيز لوقيانوس لتعرف الامور على حقيقتها.
فرئيس الابرشية المدعو اصلان كاراطاش قد قطع الماء والكهرباء والخبز والتليفون عن الدير كما اغلق حساب البنك و المدارس التابعة للدير وذلك لأن اموال الديرالموجودة في البنك هو وحده المسؤول عنها واظنك تذكر كيف خافوا نيافة المطارنة وقداسة البطريرك من المدعو اصلان وغيّروا قرار السنادوس المقدس كي يظل اصلان رئيساَ لابراشية المانيا.
عزيزي لوقيانوس كنتُ قبل مدة كتبتُ ونوهتُ إلى هكذا امور والمشاكل التي حدثت في مدينة فيزبادن والمحاكم التي اقامها رئيس الابرشية المذكور ضد المجلس الملي (ارجو ان تعود لتقرأ مقالة هزيمة المثقفين والاكادميين السريان ج1 وج2 ) فكانت الاستغاثة (اعني استغاثتنا) وقتها بنيافة المطران (حنا ايدين) الذي لم يستطيع ان يعمل شيئاَ فاعلن استسلامه وهو اليوم بدوره يستغيث بقداسة البطريرك الخائف من زيارة المانيا لوجود رئيس الابرشية المذكور فيها.
فالرعية مستاءة من هذا التصرف ومنقسمة والدير بما فيه من مطران ورهبان وراهبات وتلاميذ بدون ماء وكهرباء و تليفون وخبز وكأنهم عائشين في جبال طورا بورا...فأين هو ذاك الراعي الصالح الذي يخاف على رعيته ويحل مشاكلهم؟.
سلامي إلى كل ابناء الكنيسة اللذين يخافون الله ونعمة ربنا يسوع المسيح مع الجميع.

صورة العضو الرمزية
د. جبرائيل شيعا
المدير العام
المدير العام
مشاركات: 18978
اشترك في: الخميس مارس 19, 2009 11:00 am

النجدةّ!! مطران المانيا يستغيث!!!

مشاركة بواسطة د. جبرائيل شيعا » الجمعة إبريل 24, 2009 12:17 pm

ربنا jes: قال لنا حبو بعضكم بعضا
اين نحن من محبة الإنسان لأخية الإنسان
زاين محبتنا لله ذاته
وهكذا الامر هو الأصعب في هذه الأبرشية التي يتخللها الكثير من الناس الذين لا يعلمون لا في قلوبهم محبة الله ومحبة الكنيسة ومحبة الإنسان
هناك قضايا كثيرة تسير امور هذه الابرشية
خلافات ليست من اليوم والبارحة هي موجودة منذ ان تجمعت العقول العشائرية للحكم على الكنيسة والسيطرة عليها وعلى رجال الدين فيها .
نطلب من الرب jes: ان يقوي كل من يخدم لخير المصلحة العامة للكنيسة ويبعد كل من يخدم لمصلحتة الخاصة او التابعة لشخصية اخرة
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى ”أبرشيات المهجر“