البحث وجد 523 تطابقًا

بواسطة malki nissan
السبت مارس 09, 2013 11:13 pm
منتدى: أقوال مأثورة وحكم
موضوع: اقوال في لغة الارقام - 2
ردود: 1
مشاهدات: 462

اقوال في لغة الارقام - 2

manq:

سبعة < 7 > هي: jes:

_ايام الأسبوع
_الوان قوس قزح
_عجائب الدنيا
_السموات
_مدارات الذرة

ولكم مني سبعة ros4: ros2: ros3: ros6: ros5: ros1: ros3:

ملكي . candle
بواسطة malki nissan
السبت مارس 09, 2013 8:24 pm
منتدى: أقوال مأثورة وحكم
موضوع: اقوال في لغة الارقام
ردود: 6
مشاهدات: 846

Re: اقوال في لغة الارقام

cro: taw: ملفونو الشماس اسحق وملفونو حسيب على مروركم الكريم حيث شجعتموني على كتابة هذه المواضيع القصيرة ان صح التعبير وتناسب ظروف انقطاع الكهرباء والنت وقد يستغرق معي اكثر من يوم احياناً للاسباب المذكورة.وحالياًكما قال المثل على قد بساطك مد رجليك ,ان شاء الله ماراح نكون الا عند حسن ظنكم .ولكم مني ب...
بواسطة malki nissan
السبت مارس 09, 2013 12:49 am
منتدى: أقوال مأثورة وحكم
موضوع: اقوال في لغة الارقام
ردود: 6
مشاهدات: 846

اقوال في لغة الارقام

manq: لغة الأرقام : اربعة <4 > _يسود بها المرء :الأدب -العلم- العفة - الآمانة . _ للعاقل ان يمنع نفسه منها : العجلة - اللجاجة -العجب -التواني . _ لابقاء لها : مودة الاشرار - المال الحرام - الكسب الذي ليس معه تدبير -البيت الذي ليس فيه تقدير . _ ترفع الرجل : الحلم - التواضع -السخاء -حسن الخلق. _ اربع...
بواسطة malki nissan
الجمعة مارس 08, 2013 11:56 pm
منتدى: منتدى الصحة والجمال
موضوع: تاريخ انتهاء الصلاحية: متى يجب أن نرمي هذا الطعام؟
ردود: 4
مشاهدات: 567

Re: تاريخ انتهاء الصلاحية: متى يجب أن نرمي هذا الطعام؟

taw: ملفونو اسحق على هذه المعلومات المفيدة لكل ربة بيت وكل من يحضر طعامه بنفسه.انتهاء الصلاحية رقم يجب قرائته للحفاظ على سلامة صحتنا. وسلامة العقل من صحة الجسم .والوقاية خير من الف علاج . than: ملكي . ros3: candle
بواسطة malki nissan
الجمعة مارس 08, 2013 11:35 pm
منتدى: منتدى القاص فريد توما مراد
موضوع: كن صادقاً ، كن أميناً . بقلم: فريد توما مراد
ردود: 15
مشاهدات: 1916

Re: كن صادقاً ، كن أميناً . بقلم: فريد توما مراد

الاخ فريد تحية الفارس الذي لايختبئ خلف فرسه في ساحة المعركة. اصبت عندما قلت :خيرللانسان ان لا يكتب من ان ينقل وينسب العمل لنفسه . اخي :يقال ان كثيرون هم الذين يعرفون الذوق وقليلون هم الذين يمتلكونه . اغنيت الموضوع من كل جوانبه ،لك تحياتي. ملكي .
بواسطة malki nissan
الجمعة مارس 08, 2013 8:24 pm
منتدى: مواضيع دينية وروحية
موضوع: الفرح الداخلي الأب عيسى غريب
ردود: 7
مشاهدات: 945

Re: الفرح الداخلي الأب عيسى غريب

jes: برخمور ابونا عيسى الفرح الحقيقي هذا ما نحتاج اليه في هذا الزمن الصعب .فرح الاطفال حيث دعاهم السيد المسيح <دعوا الاطفال يأتون اليَ ولا تمنعوهم.> وفرح اليعازر في مملكة المسيح، والفرح والسلام الناتج عن تناغم الروح والجسد.نحن نترجى السيد المسيح ان ينفخ فينا روح الفرح وروح السلام وروح المحبة . taw: ...
بواسطة malki nissan
الخميس مارس 07, 2013 12:48 am
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: الرئيس الفنزويلي هوغو تشافييز في ذمة الله !
ردود: 4
مشاهدات: 596

Re: الرئيس الفنزويلي هوغو تشافييز في ذمة الله !

cro: mari: cro: له الرحمة وفسيح جنان الله لمواقفه المشرفة اتجاه وطننا الحبيب سوريا ونطلب منه تعالى ان يسكب بلسم العزاء لشعبه واهله. آمين . bshem
بواسطة malki nissan
الخميس مارس 07, 2013 12:33 am
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: الرئيس الفنزويلي هوغو تشافييز في ذمة الله !
ردود: 4
مشاهدات: 596

Re: الرئيس الفنزويلي هوغو تشافييز في ذمة الله !

إسحق القس افرام كتب:[center]الرحمة للرئيس الفنزويلي هوغو
والصبر والسلوان للشعب الفنزويلي قاطبة
وعوض الله بسلامتكم
[/center]
بواسطة malki nissan
الأحد مارس 03, 2013 10:49 pm
منتدى: منتدى الأديب المهندس إلياس قومي
موضوع: الحريـــــــــــــــــــــة ...؟! بقلم المهندس إلياس قومي
ردود: 6
مشاهدات: 1238

Re: الحريـــــــــــــــــــــة ...؟! بقلم المهندس إلياس قوم

قيل:على النور الضئيل يكتب اصحاب الحرية candle


حرية شعب .وطن ينزف .. ليست حقاً بوردة فل تسحق ..بل كما قلت:أنني في النور أحيا ، مع الصباح أجيئ.

كلمات تستحق التأمل ...وشكراً taw: ros3:

ملكي
بواسطة malki nissan
السبت مارس 02, 2013 11:53 pm
منتدى: أخبار الشرق الأوسط
موضوع: الأمم المتحدة تعلن استعدادها لعقد حوار بين المعارضة والحكومة
ردود: 6
مشاهدات: 1125

Re: الأمم المتحدة تعلن استعدادها لعقد حوار بين المعارضة والح

الحوار هو الحالة الصحية للخروج من الأزمة التي عمرها سنتين ,ومن المؤامرة المتكالبة على هذا الوطن.

الحوار تحت سقف الوطن ولصالح البلد الآمن سورية حاضنة الكل.

شكراً دكتور على الأخبار الأيجابية.


ملكي

الذهاب إلى البحث المتقدم