البحث وجد 3194 تطابقًا

بواسطة أبو يونان
الجمعة نوفمبر 20, 2015 5:58 pm
منتدى: التهاني بأعياد الميلاد
موضوع: هنئوا معي أخينا الحبيب الدكتور جبرائيل شيعا بعيد ميلاده
ردود: 0
مشاهدات: 733

هنئوا معي أخينا الحبيب الدكتور جبرائيل شيعا بعيد ميلاده

ܫܳܠܳܡܳܐ ܣܽܘܪܝܳܝܬܳܐ ܥܺܐܕܳܐ ܒܪܺܝܟܳܐ ܘܥܳܡܪܳܐ ܝܰܪܺܝܟܳܐ ܐܰܚܳܐ ܘܚܰܒܪܳܐ ܕܝܠܝ̱ ܐܳܣܝܳܐ ܓܒܪܐܝܠ ܫܝܥܐ [/color] كل عام وأنت بألف خير يا صديقي وأخي الغالي الدكتور جبرائيل وعقبال 100 سنة يا رب باسمي وباسم العائلة وباسم جميع أخوتنا أعضاء وإدارة الموقع نقدم لك أجمل التهاني القلبية طالبين من رب المجد أن يمنحك الصحة ...
بواسطة أبو يونان
الثلاثاء أكتوبر 20, 2015 10:55 pm
منتدى: مواضيع دينية وروحية
موضوع: فيلم تاج السريان... شكراً للكنيسة القبطية...لكن ماذا ينقصنا؟
ردود: 3
مشاهدات: 1146

Re: فيلم تاج السريان... شكراً للكنيسة القبطية...لكن ماذا ينق

الأخ العزيز الشماس المهندس فادي حنا توما
شكراً لطرحك هذا الموضوع وقلبنا يعتصر لما آلت إليه كنيستنا السريانية صاحبة اعظم تراث ولها كنز لا يفنى وقديسين لا يحصر عددهم ولكن يا عزيزي لا جدوى للكلام وينطبق المثل القائل :(( دق الماء وهو ماء ))
مع خالص محبتي وتقديري
الشماس سمير يونان زكو
فيينا - النمسا
بواسطة أبو يونان
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 6:33 pm
منتدى: الترحيب بالأعضاء الجدد
موضوع: رحبوا معي بالأب الفاضل الربان برنابا لانتسابه لموقعنا
ردود: 2
مشاهدات: 1172

رحبوا معي بالأب الفاضل الربان برنابا لانتسابه لموقعنا

بارخمور وأهلا ros5: بالأب الفاضل الربان برنابا الشماني ros5: Barnaba باسمي وباسم إدارة الموقع نقدم أسمى آيات الترحيب ونحن فخورين بانتسابكم إلى موقعنا الغالي على قلوب الجميع . فلقد عانقت جدران (كولان سوريويي) ros3: عطر قدومكم ros3: وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص، و...
بواسطة أبو يونان
الجمعة إبريل 24, 2015 10:46 pm
منتدى: التهاني المنوعة ومناسبات أخرى
موضوع: تهنئة: وسام ملكي من قبل ملك هولندا للإداري كبرو عبدو
ردود: 2
مشاهدات: 2010

Re: تهنئة بمناسبة حصول الاخ العزيز ومشرفنا الرياضي كبرو عبدو

أينما حلوّا السريان بنوا حضارة وتركوا أثرا طيباً وها هو احد احفاد اجدادنا العظام الملفونو كبرو عبدو المحلل الرياضي والسرياني الاول الذي يحصل على وسام ملك هولندا والملفونو كبرو عبدو عمل لسنين طويلة في مجال الرياضة ومن المحللين المشهورين على قنوات الجزيرة الرياضية وغيرها من القنوات الرياضية نهنئ أخين...
بواسطة أبو يونان
السبت إبريل 18, 2015 7:25 am
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: رسالة شكر الى كل من قدم لنا التعازي لوفاة خالتي
ردود: 3
مشاهدات: 1084

Re: رسالة شكر الى كل من قدم لنا التعازي لوفاة خالتي

"أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ . مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا" (إنجيل يوحنا 11: 25) http://www.kulansuryoye.com/forums/file1/image001.gif أتقدم بأحر التعازي القلبية لعموم آل ابراهيم موري وآل ملكي بسنة وأقربائهم في الوطن والمهجر لإنتقال المرحومة المغفور لها الخالة مارو عيدو إلى الخ...
بواسطة أبو يونان
الجمعة يناير 23, 2015 5:06 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: الشاب المهندس كبرئيل كبرو شهيد انفجار حمص
ردود: 6
مشاهدات: 1974

Re: الشاب المهندس كبرئيل كبرو شهيد انفجار حمص

"أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ . مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا" (إنجيل يوحنا 11: 25) http://www.kulansuryoye.com/forums/file1/image001.gif أتقدم بأحر التعازي القلبية لعموم آل كبرو وآل عبد الاحد وأقربائهم في الوطن والمهجر ونخص بالذكر صاحب النيافة مار نيقولاوس متى عبدالأحد لإنتقال ال...
بواسطة أبو يونان
السبت أكتوبر 04, 2014 11:54 am
منتدى: التهاني المنوعة ومناسبات أخرى
موضوع: قولوا معي ..... الحمد لله على السلامة .
ردود: 8
مشاهدات: 2972

Re: قولوا معي ..... الحمد لله على السلامة .

الف الحمدلله على السلامة اخي فريد وطالبين من الرب ان يظللكم بالصحة والعافية ويكون معكم ويبارك حياتكم
بواسطة أبو يونان
الاثنين سبتمبر 22, 2014 1:07 pm
منتدى: التهاني بأعياد الميلاد
موضوع: هنؤا معنا عيد ميلاد الأخ أبو يونان ال 53!!
ردود: 6
مشاهدات: 1759

Re: هنؤا معنا عيد ميلاد الأخ أبو يونان ال 53!!

شكراً أحبائي وأنتم بألف خير وربنا يحفظكم ويحفظ عوائلكم وشكراً لكلماتكم الطيبة والرقيقة طالباً من رب المجد أن يديم عليكم نعمة الصحة والسعادة لجميعكم
بواسطة أبو يونان
الأربعاء أغسطس 20, 2014 1:14 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: وفاة الأخ والقريب الفنان أدور يعقوب شمعون
ردود: 5
مشاهدات: 1607

Re: وفاة الأخ والقريب الفنان أدور يعقوب شمعون

"أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ . مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا" (إنجيل يوحنا 11: 25) http://www.kulansuryoye.com/forums/file1/image001.gif أتقدم بأحر التعازي القلبية لعموم آل عبي وآل گولان وأقربائهم في الوطن والمهجر لإنتقال المرحوم المغفور له الفنان أدور يعقوب شمعون إلى الخدور السم...
بواسطة أبو يونان
الأربعاء أغسطس 20, 2014 12:52 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: بطرس القس يوسف جرجس في ذمة الله!
ردود: 7
مشاهدات: 1580

Re: بطرس القس يوسف جرجس في ذمة الله!

"أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ . مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا" (إنجيل يوحنا 11: 25) http://www.kulansuryoye.com/forums/file1/image001.gif أتقدم بأحر التعازي القلبية لعموم آل القس يوسف جرجس وآل يعقوب كبرو وأقربائهم في الوطن والمهجر لإنتقال المرحوم المغفور له بطرس القس يوسف إلى الخد...

الذهاب إلى البحث المتقدم