البحث وجد 676 تطابقًا

بواسطة munir_qutta54
الثلاثاء يوليو 31, 2012 10:49 pm
منتدى: منتدى الأديب منير قطا
موضوع: ((( من أنا .. هاهو أنا )))
ردود: 15
مشاهدات: 3850

Re: ((( من أنا .. هاهو أنا )))

bshem سَلَام وَنِعْمَة رَبَّنَا تَكُوْن مَعَكُم ياعزيزي واخي الطيب د. جبرائيل لكم محبتي مع الود والاحترام ووافر التقدير ياجبرائيل انا كماكون مدينا" لمحبتكم الحنونه لي ودعائكم وصلواتكم وسؤالكم الدائم ثق اني خجول جدا"من امري امامكم لان تواجدي في الموقع ليس على مايرام ولااحب ان اشكي لكن للضروره احكام ...
بواسطة munir_qutta54
السبت يوليو 28, 2012 12:23 am
منتدى: مواضيع دينية وروحية
موضوع: صلاة باكر ...؟!
ردود: 1
مشاهدات: 360

Re: صلاة باكر ...؟!

bshem سَلَام وَنِعْمَة رَبَّنَا تَكُوْن مَعَكُم ياأخي الطيب المؤمن ألياس عزيزي لن أصفك الا ماتستحقه روحك المؤمنه وهذه من خلال التعايش مع كتاباتك عن طريق الروح الايمانيه لذا ربي لن ينساك ولن يغفل عن مطالبك الشخصيه والعامة يارب يحفظك ويعطيك الاكثر مما كان قد اخذ لانه ابدا" لن ينسى عبده ولن ننسا ان لن...
بواسطة munir_qutta54
السبت يوليو 28, 2012 12:13 am
منتدى: منتدى الأديب المحامي نوري ايشوع
موضوع: أنا لستُ عاشقاً...؟ بقلم المحامي نوري إيشوع
ردود: 4
مشاهدات: 1170

Re: أنا لستُ عاشقاً...؟ بقلم المحامي نوري إيشوع

bshem

سَلَام وَنِعْمَة رَبَّنَا تَكُوْن مَعَكُم ياأخي الطيب نوري أيشوع

أنا لست عاشقا" .. ولكن انت العشق هو همه .. لان

كلماتك وصفت مشاعر العشق وحقيقته .. الكلام كان راقي

وبديع ياعزيزي ... اتمنى لك كل الحب والود .. تحياتي

سلام الرب معك

منير قطا
بواسطة munir_qutta54
السبت يوليو 28, 2012 12:09 am
منتدى: منتدى الأطفال
موضوع: هموم الأطفال
ردود: 1
مشاهدات: 875

Re: هموم الأطفال


bshem

شُكْرَا لَك .. مَوْضُوْع أَكْثَر مِن رَائِع

تقبلي كل الود والاحترام ياأختنا ..

جورجيت ...

سلام الرب معك

منير قطا
بواسطة munir_qutta54
السبت يوليو 28, 2012 12:02 am
منتدى: شعر , نثر , وخواطر
موضوع: غادة الكاميليا ...؟!
ردود: 2
مشاهدات: 498

Re: غادة الكاميليا ...؟!

bshem رَبَّنَا يُبَارِك حَيَاتِك وَيُعَوِّض تَعَبِك ياالغالي ألياس قومي الكبير والكبير لكل ماتحمل روحك عن الراقي البديع وتعطيه لأأحبائك .. ياطيب أنت هذه القصه أرجعتني لزمن الشباب وذكرتني بالقصه .. التي هي من مجمل ماعاشه الانسان في التعامل او التفكير فيه كان له معنى للحب والسعاده رغم مرض السل يصيب ص...
بواسطة munir_qutta54
الجمعة يوليو 27, 2012 11:51 pm
منتدى: أقوال مأثورة وحكم
موضوع: كلام جميل‏
ردود: 5
مشاهدات: 806

Re: كلام جميل‏


bshem


شُكْرَا لَك .. مَوْضُوْع أَكْثَر مِن رَائِع

ننتظر منكِ كهذا الكلام الراقي الجميل

ويكن جديد .. أمتناني مع الود .

سلام الرب معك

منير قطا
بواسطة munir_qutta54
الجمعة يوليو 27, 2012 11:47 pm
منتدى: اخترت لكم
موضوع: المفكر طارق حجي يكشف أهداف و تاريخ الأخوان المسلمين بالفيديو
ردود: 2
مشاهدات: 465

Re: المفكر طارق حجي يكشف أهداف و تاريخ الأخوان المسلمين بالف

bshem

شُكْرَا لَك أخي المحامي نوري .. مَوْضُوْع أَكْثَر مِن رَائِع ..

ونقل المعرفه للاخر طريقه ايضا" راقيه فربي يحفظك .

سلام الرب معك

منير قطا
بواسطة munir_qutta54
الجمعة يوليو 27, 2012 11:44 pm
منتدى: آية وحكمة اليوم
موضوع: آية يوم الأحد 22 تموز 2012م
ردود: 1
مشاهدات: 517

Re: آية يوم الأحد 22 تموز 2012م

bshem


سَلَام الْمَسِيْح مَعَكُم .. ياأيها الطيب جبرائيل

أخي باركك الرب على كل ما تنشره وتخبر عن

طريقه احبائك وتذكرهم دوما" بكتاباتك ألأيمانيه

ربي يحفظك ويعطيك الف عافيه .. أمتناني .

سلام الرب معك

منير قطا
بواسطة munir_qutta54
الجمعة يوليو 27, 2012 11:40 pm
منتدى: منتدى عالم السيارات
موضوع: مرسيدس-بنز GLK 2012 الجديدة!
ردود: 1
مشاهدات: 552

Re: مرسيدس-بنز GLK 2012 الجديدة!



bshem

سَلَام وَنِعْمَة رَبَّنَا تَكُوْن مَعَكُم أخي أسحاق مع ارق التحايا

موضوع لذيذ للاطلاع ... وصعب التنفيذ .. يقول المثل

أنطي العيش لخبازته ....

كل التحايا

سلام الرب معك

منير قطا
بواسطة munir_qutta54
الجمعة يوليو 27, 2012 11:34 pm
منتدى: منتدى الصحة والجمال
موضوع: المدمنون على الإنترنت في خطر أكبر لإصابة بالكآبة!
ردود: 1
مشاهدات: 346

Re: المدمنون على الإنترنت في خطر أكبر لإصابة بالكآبة!

bshem شُكْرَا لَك ياأخي المحترم أسحاق.. مَوْضُوْع أَكْثَر مِن رَائِع لانه حقيقه وياريت هذه الحقيقه نصحى منها لانها نار تشتعل في ارواح الشباب خاصة وبقية الاعمار عامة لانها كم هي مفيده لكن بقدر اضعاف الاضعاف مضره يقولون هذا العلم علم العصر والتكنلوجيا الحديثه نعم لاكن لما لم تكن مداويه لاجارحه ... رب...

الذهاب إلى البحث المتقدم