البحث وجد 464 تطابقًا

بواسطة الأب عيسى غريب
الخميس يونيو 05, 2014 9:26 am
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: بطاقة شكر بعزاء الغوالي بسام و نعيم توما
ردود: 6
مشاهدات: 2691

Re: بطاقة شكر بعزاء الغوالي بسام و نعيم توما

عموم ال ورده وآل شمو . نتقدم لكم بخالص العزاء للمرحومين بسام ونعيم . طالبين له الراحة الأبدية وسكنه مع الابرار والصالحين . كما نطلب الصبر والسلوان للعائلتين ولعموم الأهل والأصدقاء والمقربين . الأب عيسى غريب والأهل في المانيا / croseH
بواسطة الأب عيسى غريب
الأربعاء فبراير 26, 2014 5:06 pm
منتدى: منتدى القاص فريد توما مراد
موضوع: ضريبة الميِّت . بقلم : فريد توما مراد
ردود: 8
مشاهدات: 2556

Re: ضريبة الميِّت . بقلم : فريد توما مراد

الأخ والصديق العزيز والوفي / الغيور . الأستاذ فريد أن كل ما تكلمت به هو الحقيقة . ولكن هذه الحقيقة هي فقط في مملكة من هذا العالم هي مملكة السويد . يقول المثل البطران كل شئ يطلع معه ، والمحتاج يصير مخترع .كل ما يحدث في السويد وكل ما يكتب هو صحيح لأنه كوكب آخر . فالمجالس والكهنة عندما لا يتم إختيارهم...
بواسطة الأب عيسى غريب
الأحد فبراير 23, 2014 2:47 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: قداس وجناز لراحة نفس المرحوم صبري شمعون حنو كوبينكن المانيا!
ردود: 6
مشاهدات: 2230

Re: قداس وجناز لراحة نفس المرحوم صبري شمعون حنو كوبينكن الما

الموت باب كل الناس داخلوه والقبر باب كل الناس داخلوه .
هكذا أنتقل العم أبو كميل إلى الخدور السماوية .
باسم عموم آل بيت حردان . نتقدم إلى عموم عائلة شمعون حنو باحر التعازي القلبية
.عن عموم ال بيت حردان . أبراهيم حنا حردان . المانيا / فولندروف .
بواسطة الأب عيسى غريب
السبت فبراير 22, 2014 11:05 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: قداس وجناز لراحة نفس المرحوم صبري شمعون حنو كوبينكن المانيا!
ردود: 6
مشاهدات: 2230

Re: قداس وجناز لراحة نفس المرحوم صبري شمعون حنو كوبينكن الما

طوبى للذين يرقدون على رجاء القيامة . أنتقال المرحوم المؤمن صبري شمعون حنو إلى مملكة يسوع الأبدية خسارة للعلاقات الأنسانية . والأنسان الوفي / والأنسان الصادق . عرفناه بتقواه وبإيمانه ، وبمحبة للناس . لقد عارك الحياة في تربية بيته التربية المسيحيه الصادقه . ورحل بهدوء تام إلى الخدور السماوية . نتقدم ...
بواسطة الأب عيسى غريب
الاثنين فبراير 17, 2014 11:28 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: نياحة الحبر الجليل مار ديونيسيوس بهنام ججاوي
ردود: 11
مشاهدات: 3847

Re: نياحة الحبر الجليل مار ديونيسيوس بهنام ججاوي

نتقدم بخالص العزاء للكنيسة السريانية الأرثوذكسيه ، ونخص قداسة سيدنا البطريرك .وعموم الأحبار الاجلاء . وعموم الاهل والأقرباء والشعب السرياني . لرحيل المتنيح مار دينوسيوس بهنان ججاوي . كي يكمل خدمته الروحية في مملكة يسوع الابدية مع المختارين والقديسين . الصبر والعزاء للكنيسة عامة . والأهل خاصة . الأب...
بواسطة الأب عيسى غريب
الاثنين فبراير 17, 2014 11:23 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: الأستاذ بهنان كبرو ستو في ذمة الله!
ردود: 9
مشاهدات: 2790

Re: الأستاذ بهنان كبرو ستو في ذمة الله!

طوبى للذين يرقدون على رجاء القيامة . الصديق الغالي والوفي ، والأستاذ البارع ،والصديق الهادئ . رحلت بكل هدوء من هذا العالم الفاني إلى مملكة يسوع الأبدية . نتقدم إلى عموم الاهل والأصدقاء بخالص العزاء . الرحمه لروحك الطاهرة .والصبر للعائلة والاولاد والأهل عموماً . الأب عيسى غريب / المانيا croseH
بواسطة الأب عيسى غريب
الخميس ديسمبر 05, 2013 10:12 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: انتقلت إلى الخدور السماوية المرحومة فريدة بهنان يوسف
ردود: 13
مشاهدات: 3490

Re: انتقلت إلى الخدور السماوية المرحومة فريدة بهنان يوسف

طوبى للذين يرقدون على رجاء القيامة croseH bshem croseH المرحومة فريدة بهنان يوسف أم لويس . طوبى لمن يكون له حصة أن يتعشى مع الخاروف الحقيقي . نعم رحلت ولا زال تراب المرحوم الشماس ندياً . رحلت وقد شفيت من كل الامراض والاوجاع الدنوية . نعم يقول سفر الامثال . أين تجد المرأةً القديرة . قيمتها تفوق اللا...
بواسطة الأب عيسى غريب
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 10:52 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: خاتون عيسى حنا في ذمة الله!
ردود: 7
مشاهدات: 1390

Re: خاتون عيسى حنا في ذمة الله!

طوبى للذين يرقدون على رجاء القيامة ،
cro: jes: cro:
نتقدم إلى عموم ال بيت عيسى حنا . وبيت أسكندرسيسي بأحر التعازي الروحية
لانتقال المؤمنه خاتون إلى الخدور السماوية ،
وأختارت المرحومه النصيب الأعظم . مع الابرار والصالحات .

الأب عيسى غريب والأهل فولندروف .
بواسطة الأب عيسى غريب
الاثنين نوفمبر 18, 2013 2:39 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: استشهاد الاخ سمير حنا عبد الأحد " هيلانة في دمشق سورية
ردود: 9
مشاهدات: 2144

Re: استشهاد الاخ سمير حنا عبد الأحد " هيلانة في دمشق سورية

رحلت شهيداً ، رحلت من ظلام العالم وسواده . أيها الصديق الحميم سمير . ang1: ang2: ang1: نتقدم إلى عموم أل بيت هيلاني على أستشهاد المؤمن سمير نتيجة الحقد الاعمى . وتركت حسرة في قلب محبينك . رحمه الله وأسكنه فسيج جناته مع الابرار والصالحين . ولعموم الاهل والصبر والعزاء . الأب عيسى غريب المانيا / فولند...
بواسطة الأب عيسى غريب
الاثنين نوفمبر 18, 2013 11:08 am
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: نازي يعقوب نازي (آل شيعا) في ذمة الخلود ..
ردود: 11
مشاهدات: 2877

نازي يعقوب نازي (آل شيعا) في ذمة الخلود ..

"أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ، مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا" croseH croseL croseH bshem http://www.kulansuryoye.com/forums/download/file.php?id=20456 أنتقلت يوم السبت إلى الخدور السماوية المرحومه نازي يعقوب نازي آل شيعا. عن عمر يناهز الثمانين عام ، قضتها في إيمان صادق وتقوى ومحبة...

الذهاب إلى البحث المتقدم