البحث وجد 167 تطابقًا

بواسطة نوال متي الطوري
الجمعة يوليو 25, 2014 12:56 am
منتدى: اخترت لكم
موضوع: هل الإسلام دين أم عقدة نفسية ورثها المسلمون من محمد؟!
ردود: 1
مشاهدات: 980

Re: هل الإسلام دين أم عقدة نفسية ورثها المسلمون من محمد؟!

ros4: ros4:

شكرا اخي الحبيب

بالنتيجة الاسلام هي كلمة (اللا سلام)سقطت االلام واصبحت الاسلام اي لايكون هناك سلام
بواسطة نوال متي الطوري
الجمعة يوليو 25, 2014 12:52 am
منتدى: منتدى الطهي
موضوع: فجل الخيل الريفي
ردود: 2
مشاهدات: 1019

Re: فجل الخيل الريفي

ros4: ros4:
بواسطة نوال متي الطوري
الجمعة يوليو 25, 2014 12:50 am
منتدى: مواضيع دينية وروحية
موضوع: الوثنيّة أكرم وأفضل، الاب جورج مسوح
ردود: 1
مشاهدات: 718

Re: الوثنيّة أكرم وأفضل، الاب جورج مسوح

الله له وكلاء على الارض هم داعش والاخوان والقاعدة ووووووووووو.....السعودية الممول
بواسطة نوال متي الطوري
الجمعة يونيو 13, 2014 1:32 am
منتدى: التهاني المنوعة ومناسبات أخرى
موضوع: حمدا لله
ردود: 4
مشاهدات: 2150

حمدا لله

حمدا لله

الف الحمد للرب على سلامة اخي الحبيب الاستاذ بشير متي الطورلي

صورة

ونتمنى له العمر الطويل والصحة والعافية ليكون ذخرا لنا

ros3: ros3: ros3: ros3: ros3:
بواسطة نوال متي الطوري
الجمعة إبريل 18, 2014 12:55 am
منتدى: اخترت لكم
موضوع: أرنب وبيضة الفصح .. ما هو أصلهم ؟
ردود: 2
مشاهدات: 570

Re: أرنب وبيضة الفصح .. ما هو أصلهم ؟

شكرا للمعلومة

وانا احب ان اضيف عن البيض الملون

من الموروثات الشعبية

يقال انه عند سير رب المجد الى الصلب كان الاطفال يرشقونه بالبيض

وعندما كان يخرج الاطفال البيض يكون ملون فيحتفظون به
وهذه من أواخر المعجزات قبل الصلب.
بواسطة نوال متي الطوري
الأحد فبراير 09, 2014 12:10 am
منتدى: منتدى الأديب الدكتور بشير متي الطورلي
موضوع: أمثال وحكم
ردود: 6
مشاهدات: 1504

Re: أمثال وحكم

ويقول المثل : "اذا خدشت جلد شاعر تجد طفلا ".

وانت الطفل ليس بمعنى الطفل بل بالعواطف والمحبة
يااخي العزيز الرب يديمك ذخر لنا ابو بهنام حبيبي
بواسطة نوال متي الطوري
الأربعاء يونيو 05, 2013 6:18 pm
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: انتقل الاب الخوري عبدالله اسحق حنا الى الخدور العليا
ردود: 10
مشاهدات: 2229

انتقل الاب الخوري عبدالله اسحق حنا الى الخدور العليا

"أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ، مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا" croseH croseL croseH bshem انتقل الى الخدور السماوية قبل قليل يوم الأربعاء 5 حزيران 2013م http://www.kulansuryoye.com/forums/download/file.php?id=19212 [attachment=0]1534.jpg[/attachment] jes: cro: الاب الخوري عبدلله اس...
بواسطة نوال متي الطوري
الخميس مايو 30, 2013 1:06 am
منتدى: التعازي والوفيات
موضوع: تشييع جثمان المرحومة فبرونيا كورية يوم السبت 1 حزيران 2013
ردود: 4
مشاهدات: 735

Re: تشييع جثمان المرحومة فبرونيا كورية يوم السبت 1 حزيران 20

ليشرق نورك يارب على روحها

والصبر والسلوان لاهلها وذويها
بواسطة نوال متي الطوري
الخميس إبريل 18, 2013 11:39 pm
منتدى: مواضيع دينية وروحية
موضوع: ثقب إبرة
ردود: 7
مشاهدات: 1517

Re: ثقب إبرة

انا احب ان اوضع ان هناك خطا لغوي عند الكثير

الجمل ليس الكائن الحي الجمل بسنامه وشحمه ولحمه

الجمل هو ( الجُمل) والمقصود به حبل السفينة الذي يكون سميك صعب دخوله في خرم الابرة الصغيرة وشكرا

الذهاب إلى البحث المتقدم